كورتني كاردشيان تعلن حملها الأول من ترافيس باركر بطريقة فريدة

كورتني كاردشيان وترافيس باركر (Kourtney Kardashian and Travis Barker). مصدر الصورة: Mike Coppola/Getty Images/AFP
كورتني كاردشيان وترافيس باركر (Kourtney Kardashian and Travis Barker). مصدر الصورة: Mike Coppola/Getty Images/AFP
في الأشهر المقبلة، من المقرر أن تتوسع عائلة كاردشيان- جينير Kardashian-Jenner مرة أخرى. طوال عام 2022، رحب كلٌ من كايلي جينر وكلوي كارداشيان بأطفالهما الثانيين، والآن حان دور كورتني كاردشيان لتفاجئ متابعيها بالإعلان بطريقة فريدة جداً عن حملها لطفلها الأول مع عازف الدرامز ترافيس باركر.
بعد مرور عام على حفل زفافهما الأيقوني المكون من ثلاثة مراسم والعديد من المحاولات لإنجاب طفل معاً، كشفت كورتني عن الأخبار المثيرة خلال حفل ترافيس في لوس أنجلوس، حيث رفعت لافتة كتبت عليها: "ترافيس، أنا حامل".
ومن الواضح أن باركر اكتشف الأخبار في نفس الوقت مع الجمهور، بالنظر إذا للتعبير المفاجئ للعازف عند رؤية اللافتة. كان واضحاً عليه علامات الاندهاش، حيث نزل من على المسرح لمشاركة بعض اللحظات الرومانسية والمفرحة مع زوجته.

كورتني كاردشيان ترغب في إنجاب أطفال من ترافيس باركر


أعربت كورتني وترافيس عن رغبتهما في إنجاب طفل معاً في مناسبات متعددة. حتى أن كورتني قد ناقشت بصراحة عمليات الإخصاب في المختبر التي خضعت لها والتأثيرات التي تركتها على جسدها.
بعد عدة محاولات، ذكر الزوجان في حلقة من برنامج "The Kardashians" أنهما توقفا بنشاط عن إنجاب طفل من خلال التلقيح الاصطناعي. قالت كورتني: "نحب الطفل أكثر من أي شيء آخر، لكنني أؤمن حقاً بما يخبئه الله لنا. إذا كان هذا طفلاً، أعتقد أنه سيحدث".

زواج كورتني كاردشيان وترافيس باركر

تزوجت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كاردشيان من ترافيس باركر، في 15 من مايو 2022، بشكلٍ رسمي وبوثيقة رسمية في محكمة سانتا باربرا- مع عدد قليل من الأصدقاء المقربين وأفراد الأسرة في الحضور- وذلك بعد أن كانا قد تزوجا سابقاً في لاس فيغاس في زفاف لم يكن رسمياً.
ونشرت كورتني وزوجها ترافيس باركر الصورة الأولى لحفل زفافهما، بتعليق كتبا فيه: "حتى يفرقنا الموت".
وفي إيطاليا، أقام الزوجان حفل زفاف ضخم ضم الأهل والأصدقاء والمعارف، في قلعة على البحر تم حجزها بأكملها للحدث. وقد تم دعوة الجميع إلى حفل الزفاف باستثناء سكوت ديسك، حبيب كورتني السابق ووالد أطفالها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»