كورتني كارداشيان تتعرض لهجمة كبيرة على السوشيال ميديا والسبب.. ابنتها

كورتني كارداشيان وابنتها
كورتني كارداشيان وابنتها - الصورة من حساب النجمة على انستغرام
تعرضت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان لموجة انتقادات واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن قامت ابنتها بنشر فيديو عن روتينها اليومي للعناية بنفسها على صفحتها الخاصة.
وقد انتشر فيديو ابنتها بينالوبي ديسيك، البالغة من العمر 10 أعوام، وهي تعلم الجمهور كيفية تطبيق الماكياج وتشرح عن روتينها اليومي بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، فيما حصد على شبه إجماع على انتقاد والدة الطفلة التي تسمح لها بأن تعيش حياة بلوغر وكأنها شابة، خاصة وأنها بدت خبيرة بمستحضرات التجميل واستعمال الماكياج.
وبعد الهجمة الكبيرة على كورتني كارداشيان أقدمت بينالوبي على حذف الفيديو عن صفحتها فرجح الجمهور أن تكون والدتها قد أجبرتها بهذا الأمر.
وكانت كورتني كارداشيان قد نشرت الشهر المنصرم عدة صور على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام للاحتفال الذي أقامته بمناسبة ذكرى ميلاد ابنتها بينالوبي.
وأرفقت كورتني منشورها بتعليق كتبت فيه: «أشعر أنني محظوظة كثيراً لكوني والدة هذه الصغيرة. إنها تجعلني فخوراً للغاية بها كل يوم وتجلب الكثير من الفرح لعالمي، أتمنى لكِ ذكرى ميلاد سعيدة ببلوغك سن الـ10».
وتابعت: «ذكرى ميلاد مليئة ببيجاما متناسقة، وأحذية الفرو، والجميع ينام في بالونات منفوخة على شكل قلب، وأفلام في الهواء الطلق، والكثير من أقواس القزح».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»