الكشف عن سبب وفاة ليزا بريسلي ابنة ملك الروك آند رول إلفيس بريسلي

ليزا ماري بريسلي «Lisa Marie Presley» -مصدر الصورة: Chris Delmas / AFP
ليزا ماري بريسلي «Lisa Marie Presley» -مصدر الصورة: Chris Delmas / AFP

تُوفيت ليزا ماري بريسلي، ابنة ملك الروك آند رول إلفيس بريسلي، في 12 من يناير 2023، وقد تم الكشف عن سبب الوفاة حديثاً، الذي أفاد أن النجمة البالغة من العمر 54 عاماً تُوفيت بسبب عواقب انسداد الأمعاء الدقيقة، وفقاً للفحص الطبي في مقاطعة لوس أنجلوس. تُعرف العواقب بأنها «حالة ناتجة عن إصابة سابقة بمرض».

في هذه الحالة، كان الانسداد على شكل أمعاء دقيقة مختنقة بسبب الالتصاقات التي تطورت بعد جراحة السمنة منذ سنوات، وفقاً لتقرير الطبيب الشرعي. وقد أظهر نائب الفاحص الطبي الدكتور خوان كاريلو في تقريره عن سبب الوفاة، أنه نتج عن مضاعفات طويلة الأمد لهذا النوع من الجراحة.

وفاة ليزا بريسلي

تُوفيت ليزا ماري بريسلي، المغنية وكاتبة الأغاني والابنة الوحيدة لإلفيس وبريسيلا بريسلي، في 12 من يناير بعد أن تم نقلها إلى المستشفى لإصابتها بسكتة قلبية محتملة.

أخبر متحدث باسم إدارة شرطة مقاطعة لوس أنجلوس PEOPLE في ذلك الوقت أن المسعفين استجابوا لعلاج امرأة في الخمسينيات من عمرها لا تتنفس. بدأ المسعفون الإنعاش القلبي الرئوي عند وصولهم، وبعد أن لاحظوا أن المريضة تحمل «علامات على الحياة»، نقلوها إلى مستشفى محلي، لكنها تُوفيت في ما بعد.

وقد أعلنت والدتها؛ بريسيلا بريسلي، خبر الوفاة وقالت في بيان: «بقلبٍ مثقل يجب أن أشاركم الأخبار المدمرة أن ابنتي الجميلة ليزا ماري تركتنا». وأضاف البيان: «كانت أكثر امرأة عاطفية وقوية ومحبة عرفتها على الإطلاق. نطلب الخصوصية بينما نحاول التعامل مع هذه الخسارة العميقة». عانت ليزا ماري بريسلي من سكتة قلبية في منزلها في ضاحية كالاباساس في لوس أنجلوس، وفقاً لموقع TMZ الترفيهي، ثم تم نقلها إلى المستشفى.

قبل وفاتها بيومين، شاركت ليزا في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب في بيفرلي هيلز، حيث فاز الممثل أوستن بتلر بجائزة أفضل ممثل عن دوره في تشخيص والدها في فيلم Elvis. وقد أشاد بتلر بالراحلة ليزا ماري بريسلي ووالدتها خلال خطاب قبوله الجائزة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»