قبل بدء عرضه.. تعرف على قصة و فريق عمل المسلسل السوري "الغريب"

البوستر الرسمي لمسلسل "الغريب"- الصورة من حساب منصة شاهد على إنستغرام
البوستر الرسمي لمسلسل "الغريب"- الصورة من حساب منصة شاهد على إنستغرام
خلال الفترة الماضية طرحت منصة "شاهد" البوستر الرسمي لمسلسل "الغريب" وذلك عبر الحساب الرسمي لها على "انستغرام"، وذلك تمهيداً لعرضه قريباً. وخلال هذه السطور، نستعرض لكم تفاصيل المسلسل قبل بدء عرضه.

فريق عمل مسلسل الغريب

يشارك في بطولة مسلسل الغريب الفنان السوري الكبير بسام كوسا بعد غيابه عن المشاركة في أي مسلسل تلفزيوني خلال موسم دراما رمضان الماضي، ويشارك ببطولة المسلسل كل من الفنان فرح بسيسو، سعيد سرحان، جمال قبش، ساندي نحاس، أدم الشامي و محمد عقيل.
ويأتي المسلسل من تأليف لانا الجندي ولبنى حداد وإخراج صوفي بطرس.

قصة مسلسل الغريب

ينتمي مسلسل "الغريب" إلى نوعية الدراما الإجتماعية، حيث يتناول قضايا إجتماعية شائكة ومثيرة للجدل. وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول عامر الذي يهرب من السجن، في محاولة لإستعادة حياته السابقة، إلا أنه يكتشف أن الانتقام من أعدائه السابقين يلزمه بالدخول في شراكات جديدة معهم والتي تدفع بحياته إلى المحك.

بسام كوسا يعتذر لأهالي "السوق العتيق" بدمشق

يُذكر أن الفنان السوري بسام كوسا وجه شكر وإعتذار لأهالي منطقة "السوق العتيق" في مدينة دمشق، وذلك بعد انتهاء عمليات تصوير مسلسل "كانون"، في المنطقة المذكورة. وكان بسام كوسا قد شارك صورة البوستر الخاص به من المسلسل، عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، معلقاً: "إلى أهلنا وأحبائنا في "السوق العتيق".. شكراً لكم جميعاً فرداً فرداً، لطيب المعاملة وكرم الروح التي عاملتمونا بها أثناء تصويرنا مسلسل "كانون".
كما أعرب بسام كوسا عن أسفه لأي خطأ أو سوء تفاهم، قد صدر من أحد أفراد العمل بحق سكان المنطقة، قائلًا: "أرجو لكم كل الخير والحب والأمان، مع احترامي الكبير".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»