تسريحات شعر مناسبة لفستان زفاف مطرز.. لإطلالة عروس مثالية

تسريحات شعر مناسبة لفستان زفاف مطرز
تسريحات شعر مناسبة لفستان زفاف مطرز.. لإطلالة عروس مثالية-الصورة من freepik

عندما يكون فستان الزفاف مطرزاً، لا تحتاج العروس في إطلالتها تفاصيل كثيرة أو مبالغة في اختياراتها، لا سيما فيما يتعلق بتسريحات الشعر. إذ يكفي أن تختار إحدى تسريحات الشعر الناعمة بلمسات تجمع الرقية والحيوية، ما يمنحها مظهراً أنثوياً حالماً في يومها الكبير. وفيما يلي، اخترنا مجموعة تسريحات شعر مناسبة لفستان زفاف مطرز، لإطلالة عروس مثالية ومتكاملة من النواحي كافة.

تسريحة الويفي الكلاسيكية المنسدلة مع الغرة المسحوبة إلى الخلف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LILYAN (@lilyan_hair_style)


هذه التسريحة غاية في الأناقة والجمال، وهي مثالية للعرائس ذوات الشعر الطويل، وهي تبرز الشعر بأسلوب كلاسيكي راقٍ. ولإطلالة مريحة في يوم الزفاف، اعتمدي هذه التسريحة مع الفرق النصفي والغرة المصقولة المسحوبة بالكامل إلى الخلف. تمنح هذه التسريحة العروس لوكاً حالماً يخطف الأنظار.

تسريحة الشينيون الفرنسية


تعد تسريحة الشينيون الفرنسية إحدى أرقى تسريحات الشعر وأكثرها شعبية بين العرائس، وهي تلائم مختلف أطوال الشعر، وتتناسب مع أشكال الوجوه كافة، وهي خيار رائع مع فستان الزفاف المطرز. اعتمديها بأسلوب فضفاض مع القليل من خصلات الشعر الويفي المنسدلة على جانبي الوجه، والغرة المسحوبة إلى الخلف.

تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة مع الغرة الجانبية


إنها تسريحة شعر أنثوية راقية وناعمة في الوقت نفسه، تبرز ملامح الوجه وتسلط الضوء عليها، وهي خيار مناسب لفستان الزفاف المطرز، كما أنها تلائم مختلف أطوال الشعر، لا سيما الشعر المتوسط الطول. فهي تسريحة شعر كلاسيكية خالدة لطالما لاقت رواجاً بين العرائس. اعتمديها مع الغرة الجانبية المالسة المسحوبة إلى الخلف.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض الويفي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reema abdullh (@reema_hair)


إنها تسريحة مريحة جداً للعروس تجمع الرقي والأناقة والنعومة في آنٍ، وهي مثالية للعروس التي اختارت لزفافها فستاناً مطرزاً. تناسب هذه التسريحة لمختلف حفلات الزفاف، سواء تلك التي تقام في الهواء الطلق، أو في الأمكنة المغلقة. إضافة إلى ذلك، تجعل هذه التسريحة ملامح الوجه مصقولة ومرفوعة، لا سيما إن اعتمدتها مع الفرق النصفي والغرة المشدودة إلى الخلف. كما بإمكانك اختيار إكسسوار ناعم وتزينينها به.
لمزيد من أفكار تسريحات شعر العروس، بإمكانك الاطلاع على أجمل تسريحات شعر عروس 2024 مرفوعة ومنسدلة