كيف نسقت النجمات الإطلالات الصيفية الكاجوال بالفستان

درة زروق
درة زروق-الصورة من حسابها على انستغرام

ظهرت النجمات خلال موسم الصيف 2023؛ بإطلالات مختلفة وعديدة بألوان مُنعشة ومبهجة ومنها الفساتين الصيفية المريحة ذات الألوان الجذابة والمبهجة، والتي تنوعت بين المنقوشة والسادة، وقمن بتنسيقها بأسلوب كاجوال مميز،اخترنا لك في هذا الموضوع خيارات من فساتين النجمات لتستوحي منها ما يليق بك.

مي عمر بفستان باللون الوردي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)


ارتدت النجمة مي عمر في هذه الإطلالة الصيفية والناعمة؛ فستانًا طويلًا مطبع باللون الوردي حيث جاء بحمالات عريضة وصدر مفتوح بتصميم V؛ مع حزام رفيع ملتف حول الخصر بشكل راقي؛ فيما صممت التنورة طويلة وواسعة منسدلة؛ وحملت حقيبة قش صغيرة من Chloé مع نظارة شمسية كبيرة سوداء.
تابعي المزيد عن أناقة الصيف بين النجمات إطلالات كاجوال للفنانة لين الحايك.. عصرية وبعيدة عن الغرابة

درة زروق بفستان مطبع


فيما اعتمدت النجمة درة زروق فستانًا؛ من دولتشي آند غابانا؛ جاء مطبع باللون الزهري والأبيض؛ بحمالات عريضة وفتحة صدر V تكشف الصدر؛ مع خصر ضيق؛ وصممت التنورة منفوشة وطويلة وواسعة بطبقات الكشكش؛ وانتعلت صندال أبيض ونظارة شمسية باللون الأسود.

ملك زاهر بفستان باللون الأخضر


أما بالنسبة للفنانة الشابة ملك زاهر؛ ارتدت فستانًا طويلًا جاء مطبع بالورود بأكمام طويلة وفتحة صدر مفتوحة أمامية بتصميم V مع أكتاف مرفوعة؛ وصممت التنورة طويلة واسعة بشكل مستقيم مع حزام رفيع قماش ملتف حول الخصر؛ ونسقت معه توب أسود؛ وحملت حقيبة يد وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية كبيرة باللون البني .
ننصحكِ بالاطلاع على كيف ارتدت مريم الأبيض إطلالالتها باللون الأبيض