امرأة تتناول 50 موزة يومياً للحفاظ على رشاقتها!

2 صور

أوضحت امرأة أستراليَّة أنَّها تستطيع الحصول على ما يحتاجه جسمها من الغذاء بتناول نوع واحد من الفواكه فقط، وهو الموز، حيث تتناول 50 موزة يومياً للحفاظ على رشاقتها.

وأطلق على لوني جين أنتوني لقب «فتاة الموز» لأنَّ طعامها اليومي يقتصر في كثير من الأحيان على تناول أقراط الموز فقط، وبررت ذلك بأنَّ هذه الفاكهة لا تحتوي على الدهون التي يمكن أن تتراكم في الجسم، كما أنَّها تؤمن لها مصدراً غنياً للكربوهيدرات النباتيَّة.
وتستهلك لوني يومياً ما بين ألفين و5 آلاف سعرة حراريَّة من خلال الالتزام بتناول نوع واحد من الفواكه مثل الموز والأناناس وعصير البرتقال، وتتجنب أي نوع من الأطعمة المطبوخة أو المسخنة.

ووفقاً لـ«ديلي ميل» البريطانيَّة، فإنَّ لوني كانت قد أثارت كثيراً من الجدل بعد أن أعلنت أنَّها التزمت بهذا النوع من الحمية طوال فترة الحمل، من دون أن يسبب ذلك أي ضرر لها ولجنينها.
وعانت لوني في الماضي من مرضي فقدان الشهيَّة والشره المرضي، ومنذ ذلك الوقت قررت أن تتبع حمية غذائيَّة خالية من الدهون وغنيَّة بالكربوهيدرات والفيتامينات.

وتزعم «فتاة الموز» أنَّ هذا النوع من الحمية ساعدها على الحفاظ على رشاقتها وخسرت نحو 15 كيلوغراماً من وزنها، وتخلصت من حبِّ الشباب واستعادت بشرتها حيوتها ونضارتها، إضافة إلى أنَّها استطاعت أن تتغلب على متلازمة التعب المزمن ومشاكل الهضم من خلال حميتها الغريبة.

المزيد:

امرأة تضع طفلة سليمة نمت خارج رحمها!

أثرياء الخليج يبذرون أموالهم على التيوس وملابس المشاهير!

سورية تجاوزت المئة تدخل ألمانيا بطريقة غريبة