لمسات أوروبيّة كلاسيكيّة في منزل هايدي كلوم

11 صور

يسود الطراز الأوروبي منزل عارضة الأزياء العالميّة Heidi Klum، حيث عاشت مع زوجها المغنّي البريطاني سيل، قبل أن ينفصلا.
"سيدتي نت" يُرافقك في جولة في داخل منزلها الكلاسيكي الذي يقع في حيّ "بيفرلي هيلز"، ويمتد على مساحة 631.2 متراً مربعاً.


لا يمكنك الدخول، قبل أن تقرعي الباب الخارجي الخشبيّ المؤطر بالرخام، والذي يحرسه زوجان من الفوانيس، ليستقبل الزائرين على أضواء جذّابة عند المساء.
وعند ولوج المدخل الرئيس، تُطالعك مساحة فسيحة، تضمّ سلّماً و"درابزين" من الحديد، لتُضفي على الديكور لمسة كلاسيكيّة فخمة، فيما تفترش البلاط سجّادة عجميّة، تطغى عليها الألوان الترابية، وتتدلّى من السقف ثريا "أنتيك" لتكتمل لوحة الأصالة والعراقة.
وتحلّ لمسات ريفية على الصالون، الذي يحتضن مجموعة من المقاعد المغطّاة بالجلد الأبيض، وفوقها عدد وفير من الوسادات لتؤمن الراحة للجالسين عليها، فيما تزيّن الأزهار الطاولة التي تتوسّط الجلسة.
ويبدو التناغم في الألوان الفاتحة والمريحة واضحاً في غرفة المعيشة، حيث تزيّن الوسادات الزرقاء المقاعد البيضاء، ويدخل اللون الأصفر خجولاً إلى الغرفة من خلال "الاكسسوارات" المنتشرة في الزوايا كافة.
وتسكن البساطة غرفة نوم المالكة الرئيسة، وتتجلّى بقطع الأثاث الأساسية لتبعث شعوراً بالراحة النفسيّة ولتُضفي على الغرفة شعوراً بالاتساع.
وتتجلّى لمسات من الحضارة الأوروبيّة الكلاسيكيّة في الحمّام الرئيس الذي زيّن بورق جدران برتقاليّ.
وتتعدّد التحف الثمينة في غرفة الطعام التي تحتضن طاولة من الخشب، تُشبه تلك المخصّصة للمكاتب، وتحوطها 5 كراس يغطّيها الجلد الأبيض، فيما يتكئ "الدرسوار" الخشب على الجدار الجانبي، حاملاً زوجين من الأواني النحاسيّة المزيّنة بالنباتات والأزهار.
ويتزاوج خشب الزان والجلد البنيّ في غرفة المكتب، التي كانت تشكّل الملجأ لزوجها في الكثير من الأحيان.
ويمتاز المطبخ بفسحة هامّة، فينقسم إلى مساحة للطهو، وأخرى تضمّ طاولة دائرية، كان أفراد العائلة يجتمعون عليها لتناول وجبات الغداء اليومية.

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع