اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أهم الفعاليات الرياضية في دبي

3 صور

يقدم "سيدتي نت" للقارئات وسيلة للترفية والاستمتاع في دبي، وذلك بعرض دليل لعدد من البطولات الرياضية الممتعة، التي يمكن أن ترتادها.
ون "اف سي" ريجون أوف تشاميونز
أكبر منظمة لفنون القتال المختلطة في آسيا تقدّم بطولة القتال هذه في دبي بشهر أغسطس في مركز دبي التجاري العالمي. تقام بطولة "ONE FC 19" للمرة الأولى في الشرق الأوسط مع أربعة مسابقات ستقام في يوم واحد. ستقّم منافسات قوية ومليئة بالإثارة بين الأبطال المشاركين، فلا تفوتوا فرصة التعرف إلى الأقوى هنا في دبي!.
التاريخ: 29 أغسطس 2014
المكان: مركز دبي التجاري العالمي

كأس العالم للسباحة فينا 2014
بدأت السلسلة الدولية لـ "كأس العالم للسباحة فينا" منذ 1989/1988 وتستمر حتى الآن. تقام المنافسة بسلسلة من دورات السباحة القصيرة، ويمكن دخول السباحين من البلدان المشاركة في الاتحاد الدولي للسباحة.
تمتد المنافسة ليومين، مع جولات تمهيدية ستعقد في الصباح، بينما تقام النهائيات خلال المساء. تستثنى سباقات السباحة الحرة لمسافة 800 متر و1500 متر والتي ستقام في الوقت نفسه مع المنافسات النهائية.
التاريخ: من 31 أغسطس – 1 سبتمبر 2014
المكان: مجمع حمدان بن محمد بن راشد الرياضي

بينوي برايد 27 - مبارزة في دبي
انضموا إلى مركز دبي التجاري العالمي لحضور ليلة من مبارزات القتال الحماسية، وسيقوم النادي الرياضي الشهير "ALA" بتقديم ثلاثة من أفضل المقاتلين المشاركين به، هم:Genesis Servania الملقب بـ "Azukal" و"Rey Bautista" الملقب بـ "Boom Boom" و"Arthur Villanueva"، وسيقوم هؤلاء الثلاثة بتحدي ثلاث مقاتلين لاتينيين. المنافسون الثلاثة هم: "Jose Cabrera" الملقب بـ "Matador"، والمكسيكي "Juan Jose Martinez" الملقب بـ "Piquet"، و"Nicaragua’s Henry Maldonado" الملقب بـ "El Crespo".

التاريخ : 5 سبتمبر 2014
المكان: مركز دبي التجاري العالمي