اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تعرفوا على أطفال نجوم بوليوود الأكثر شعبية ودلالاً

10 صور
يبدو أن بعض نجوم بوليوود وضعوا أبناءهم تحت الأضواء ليسيروا على درب الشهرة، على عكس البعض الآخر الذي يرفض أن يخوض أطفاله غمار حياة الفن الشهرة .
 
وهنا، نلقي نظرة على هؤلاء الأطفال الذين يشعر أهاليهم بالفخر الشديد تجاههم، كما هو حال Abram الابن المدلل لـShah Rukh Khan و Azad ابن Aamir Khan.
 
سنأخذكم في جولة للتعرف إلى أطفال نجوم بوليوود الأكثر شعبية والذين من المتوقع أن يصبحوا نجوم المستقبل.
 
Abram – الابن الثالث- لـ Shah Rukh Khan وزوجته Gauri البالغ من العمر حوالي عامين، هو الأقرب إلى الإعلام والأضواء والأكثر وسامةً بين إخوته في عائلة Khan . وقد ظهر ذلك في الصورة التي نشرها Shah Rukh Khan على تويتر لابنه المدلل، معلقاً عليها بالقول: "عيد أضحى مبارك للجميع مع التمنيات بحياة سعيدة ".
 
أما Hrehaan الذي ولد عام 2006 وHridhaan Roshan الذي ولد عام 2008 فهما طفلا النجم Hirthik Roshan المدللان أيضاً، ويظهر ذلك من خلال علاقة الأخير بهما حيث يمضي معظم وقته معهما بالذهاب إلى السينما أو مدينة الملاهي. وبذلك، يمكن أن نضيفهما إلى لائحة أكثر أبناء نجوم بوليوود دلالاً ورفاهيةً.
 
ويعتبر Azad Rao Khan ابن Aamir Khan و Kiran Rao من أكثر أطفال نجوم بوليوود شهرةً، حيث استحوذ على انتباه الملايين خلال مباراة لكرة القدم بحضور الكثير من المشاهير.
 
أما فيما يخص Viaan Raj Kundra ابن النجمة Shilpa Shetty فهو من أكثر أطفال المشاهير في بوليوود روعةً ونجوميةً، خاصة بعد إطلالته وهو يرقص على أنغام " Gangnam style" في عيد ميلاده. وقد قام Raj Kundra والد Viaan بإنشاء حساب لابنه على تويتر بتغريدة "أنا ابن السنتين، لا تحكموا علي، فأنا أحب الحليب والنوم واللهو."
 
تتمنى المخرجة الهندية Farah Khan تمضية أوقات فراغها مع أبنائها Czar، Diva ، وAny حيث صرحت في إحدى المقابلات قائلةَ: "أحلم دائماً بأخذ فرصي السنوية لتفريغ كل وقتي لأولادي، والذهاب معهم إلى المتنزهات والمقاهي والمولات للتسوق."
 
 
 
 
 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"