"المودرن" في منزل روبرت باتينسون

9 صور

واصل نجم سلسلة أفلام «توايلايت» Twilight الممثّل المحبوب Robert Pattinson جولته العقارية في مدينة "نيويورك"، ليشتري هذه المرة منزلاً تصل مساحته إلى 3,598 قدماً مربعةً، مقابل 20 مليون دولار أمريكي.
"المودرن" هوية المكان، إذ يمتاز بالمساحات المفتوحة على بعضها، والناطقة بأحرف العصرية البسيطة، فيبدو التصميم السائد في داخله هادئاً بعيداً عن التعقيدات المملّة، فيما تؤثّث واجهاته النوافذ الضخمة، التي تكشف جمال المدينة التي لا تنام، وتمنح مالكه الاستمتاع برؤية غروب الشمس!
تفتقر مساحة الاستقبال للمفروشات، حيث تمّ الاكتفاء بقطع الأثاث الضرورية بهدف إضفاء لمسة بسيطة أنيقة على المكان، حيث تقتصر مكوّنات الصالون على الأرائك والمقاعد المكسوة بالجلد الأبيض، وتتقدّم هذه الأخيرة طاولة غريبة الشكل تشي بأحد الكائنات البحرية، ذات قاعدة خشبية وسطح زجاجي، فكأن الغرض من استعمالها كسر رتابة البساطة بإدخال لمسة أنيقة جذّابة.
وتشرف غرفة الطعام على الصالون، وتخلو من الحواجز، وتكتفي بحضور طاولة طعام مصنوعة من الخشب الطبيعي، يبدو قوامها وكأنه زوجان من جذع شجرة. وتحوط الكراسي المعدّة من "الريزين" هذه الطاولة، كما تغيب الاكسسوارات عن المكان باستثناء الأواني الثلاث بأحجام متفاوتة عند وسط المائدة.
وتحتلّ غرفة المعيشة مساحة تشرف مباشرةً على المدينة، فتعمّد المالك أن تسيطر البساطة بالكامل على المساحة، التي تبدو خالية من التفاصيل، لأنها تستمد جمالها من معالم المدينة المضاءة عند المساء!
ويتزاوج البيج والأبيض في غرفة النوم الرئيسة، ليعكسا الهدوء والراحة في الأرجاء.
وهناك، وضع المالك السرير بالقرب من النوافذ ليفتح عينيه عند الاستيقاظ على سحر المدينة!
وتحلّ نقاوة الأبيض في الحمام الرئيس، الذي يبعد عن التكلّف، فيحوي حوض الغسل، ومساحة معزولة مخصّصة للاستحمام.
وتبدو لعبة المساحة واضحة في المطبخ من خلال إغلاقه بواجهة من خشب الساج عند عدم الحاجة لاستعماله، فتتحوّل الطاولة المشغولة بإتقان المقابلة له إلى غرفة طعام مستقلّة.

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع