الألماس الأصفر الخيار الجديد لمجوهراتك البراقة

18 صور

يلقى الألماس الأصفر رواجًا واسعًا بين عشاق المجوهرات ومقتنيها، حتى وصل لإطلالات أجمل النجمات على السجادة الحمراء، وذلك غير مفاجئ لما يتمتع به هذا النوع من الألماس من منظر فريد وفخم في الوقت نفسه.

وحرصت دور المجوهرات المختلفة على تقديم قطع ماسية مختلفة باستخدام الألماس الأصفر، وتسابقت النجمات لاقتنائه والتفرد به في إطلالاتهنّ، ولعل أشهر المعجبات بهذا النوع الفريد من الألماس هي النجمة أحلام التي اختارته في عدة إطلالات مختلفة كانت إحداها إطلالاتها في حفل الموريكس دور في الأعوام السابقة، بالإضافة لآخر إطلالاتها في برنامج Arab Idol .

أما من بين نجمات هوليوود نذكر إطلالة النجمة المتألقة جيسيكا تشاستاين Jessica Chactain في حفل أوسكار 2012 بمجوهرات صفراء أنيقة من Harry Winston وإطلالة العارضة الأنيقة بيترا نيمكوفو Petra Nemcova بعقد مميز من Chopard  في مهرجان" كان" السينمائي .

ولعل أشهر وأغلى حجر ألماس أصفر في العالم هي القطعة الفريدة ذات اللون الأصفر الأندر في العام، وقد بيعت في إحدى المزادات بسعر 15 مليون دولار، ولكن يمكنك الحصول على أجمل المجوهرات بالألماس الأصفر بسعر أقل من ذلك بكثير . اخترنا لك في الصور أعلاه أجمل قطع الألماس الأصفر من أشهر دور المجوهرات العالمية. شاهديها واختاري منها ما يليق بإطلالتك.

 

 

 

سيعجبك أيضاً:

 

أجمل مجوهرات أحلام في حلقات Arab Idol

اختاري مجوهراتك بتصميم عصري لأجمل المناسبات