جمال /مكياجك

كيف تجعلين أنفك يبدو أصغر بالمكياج

الكثير من السيدات يواجهن مشكلة كبر أو صغر حجم الأنف، وقد يمثل هذا الأمر عائقًا كبيرًا في الحياة مما ينتج عنه سوء الحالة النفسية واللجوء إلى عمليات التجميل متعدد المخاطر ومرتفعة التكاليف.
وقد تلجأ بعض السيدات إلى الإكثار من وضع مستحضرات التجميل رغبةً في إخفاء حجم الأنف ولكن النتيجة قد تكون أكثر سوءًا.
إليك هذه الطرق السريعة والبسيطة لجعل أنفك يبدو أفضل وبدون ماكياج:
•الطريقة الأولى:
إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت لتطبيق الماكياج فهناك طريقة بسيطة لجعل وجهك يبدو أفضل؛ فبغض النظر عن حجم أنفك فهناك الكثير من المشاكل التي تواجهك كمشكلة البشرة الدهنية، أو تغير لون البشرة واحمرارها وذلك نتيجة الاهتمام الخاطئ بالبشرة واستخدام منتجات غير ملائمة لها. فأفضل طريقة لحل هذه المشاكل جميعًا هو استخدام كريم الأساس غير اللامع، فهذا الأمر سيخفي مظهر أنفك اللامع مما يجعله يبدو أصغر.
وإذا كنت تعانين من احمرار حول أنفك فعليك وضع القليل من كريم إخفاء العيوب حول أنفك مع ترك وجهك كما هو لتحصلي على وجه سلس وأنف أصغر.
•الطريقة الثانية:
أفضل شيء يمكنك القيام به هو التركيز على الجانب الإيجابي لديك، فإذا كنت تحبين شفاهك قومي بالتركيز عليها، وإذا كنت تحبين عينيك قومي بالتركيز عليها كذلك حتى تبعدي أنظارك وأنظار من حولك عن أنفك.
فيمكنك وضع أحمر الشفاه الجريء ذو اللون الصاخب لإظهار جمال شفتيك ولا أحد سيذهب إلى أنفك؛ أو إبراز جمال العين بالظلال السموكي؛ وكذلك الشعر.
فإذا كنت تريدين أنفك يبدو أصغر حجمًا اجعلي ملامحك الأخرى أكبر حجمًا، كالعينين، الشفاه، الوجنتين والشعر، وأخيرًا يمكنك استخدام قلادة عريضة تجذب الاهتمام إليها مما يقلل من ظهور انفك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X