منزل جينيفر أنيستون بـ42 مليون دولار

9 صور

قامت النجمة الأمريكية Jennifer Aniston ببيع منزلها، الذي يقع في مدينة "بيفرلي هيلز"، مقابل 42 مليون دولار أمريكي، علماً أنها قامت بشرائه سنة 2006 بعد فترة وجيزة من انفصالها عن الممثل الشهير براد بيت مقابل 13.5 مليون دولار أمريكي!
كان المهندس المعماري هال ليفيت صمّم هذا المنزل في سنة 1970.
ترتدي الواجهات الخارجية للبناء حلّةً كلاسيكيّةً معاصرةً عبر خامة الحجر، وتحوطها الحدائق من كل صوب.
بدوره، يعلو المدخل باب خشب كبير يفضي إلى الداخل، حيث تزدان الأعمدة بالحجر الجيري، ما يضفي جواً من الفخامة والترف، خصوصاً في ظل وجود الثريا المصنوعة من "المورانو" الإيطالي، والتي تعكس نورها على المرايا في قالب جذّاب!
تلتئم خامتا الخشب والحجر لترويا حكاية غرفة المعيشة، التي تشكل عالماً غنياً بالتفاصيل، يبدأ من آلة البيانو ومصابيح فلاديمير كاغان والإناء الياباني الذي يزين طاولة الوسط والستائر المصنوعة من الحرير، فضلاً عن أرضيات الخشب التي تعطي جواً حميماً دافئاً.
تشرف غرفة الترفيه على معالم المدينة الشهيرة، وتتضمّن طاولة للعب "البلياردو"، وتتوزّع فيها مؤثرات الضوء والصوت لتناسب كل نشاط يمارس في رحابها. وتشكّل هذه الغرفة مكان الاستراحة للنجمة، حيث تجتمع فيه مع أصدقائها عند المساء. تؤثّث الشرفة جلسات خارجية تضم أرائك منجدة من النسيج والحرير.
أمّا في غرفة النوم الرئيسة فتحلّ لمسات عصرية أنيقة، متمثّلة بسجادة الصوف البيضاء ذات الوبرة الطويلة، وسرير الخشب المنخفض الذي يأتي تصميم ظهره من خلال الجدار خلفه المزين بإطار خشب لافت. يحدّ كلّ جانب من جانبيه زوج من "الأباجورات" العصرية.

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع