البساطة ترسم ملامح شقّة أورلاندو بلوم

6 صور

بعد انفصاله عن عارضة الأزياء الأُسترالية ميرندا كير، قام نجم مسلسل "ذا لورد أوف ذا رينغز" الممثّل Orlando Bloom بشراء شقّة جديدة في "نيويورك" بقيمة 4875000 دولار أمريكي، في نفس المبنى الذي تقطن فيه المغنية الشهيرة تايلور سويفت.
يؤثّث الخشب دواخل شقّة الممثّل الجديدة، التي تمتدّ على مساحة 227 متراً مربعاً، وتضمّ 3 غرف نوم، وحمّامين، ومطبخاً فسيحاً يشرف على مساحة الاستقبال.
يأتي انسجام أرضيّة الخشب الفاتحة وسقف الغرف المقببة بألواح الخشب والحجر ذي لون القرميد الذي يكسو الجدران ضمن توليفة ناجحة، ما يضفي على المكان البسيط جاذبية لافتة.
تبدو أركان مساحة الاستقبال مفتوحة على بعضها البعض، إذ يحتلّ مكان الجلوس ركناً بالقرب من النافذة المطلّة على معالم المدينة الشهيرة، ويضمّ زوجين من أرائك الجلد المسورة بقضبان "الكروم"، فضلاً عن كرسي يمتد على شكل "الشيزلونغ". يسترخي على الأخير المالك، بين الحين والآخر.
في ركن آخر، تستريح أريكة ممتدة على شكل زاوية مكسوة بالقماش، ومزدانة بعدد من الوسائد المزينة بالأحمر القاني. وتتلاءم مع السجادة العجمية التقليدية، التي تتكئ عليها طاولة مربعة مزوّدة بسطح من الزجاج الشفاف، الذي يرتفع على قاعدة من "الكروم".
تفترش سجّادة كلاسيكية الركن المخصّص لغرفة الطعام، الذي يحضن طاولة خشب بسيطة محاطة بكراس أربعة مبطنة بالقماش لتأمين راحة الجالسين عليها.
يحتل المطبخ الأمريكي العملي مساحة هامّة، إذ يفصله "البار" ذو سطح الرخام عن مساحة الاستقبال التي تتقدّمها كراس منخفضة متكئة على قطعة من السجاد الأحمر القاني ذات الوبر الطويل.
تبدو غرفة نومه الرئيسة بعيدة عن التكلّف، إذ تقتصر على وجود سرير مزدوج ومقعد بسيط، إلا أن الحجر القرميدي الذي يسوّر النافذتين يشكّل نقطة الارتكاز اللافتة.
تطغى البساطة والعمليّة على الحمّام الرئيس، حيث تمّ فصل المساحة المخصّصة "للدش" بواسطة لوح من الزجاج الشفّاف.

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع