علاقة خاصّة تدفع جون ماير لبيع شقته

7 صور

تقع شقّة الموسيقي John Mayer في "سوهو"، أحد أحياء شبه جزيرة "منهاتن" بمدينة "نيويورك" الأمريكية. كان ماير عرض شقته للبيع مقابل 309 مليون دولار أمريكي، ليس رغبة منه في التجديد والتغيير، بل بهدف الانتقال إلى مكان آخر يشهد على بدء مشوار حياته مع المغنية الشهيرة Katy Perry.
تمتدّ الشقة على مساحة 232 متراً مربعاً، وتتألق بلمسات المصمّم العالمي جورجيو أرماني، الذي كان تولى إعادة تصميمها في سنة 2002، وحرص على جمع البساطة والعصرية والرفاهية تحت سقف واحد.
يؤثث الزجاج واجهات الشقّة بهدف توفير إطلالة جذابة على معالم المدينة النابضة بالحياة.
بدوره، يتبع المطبخ الطراز الأمريكي، إذ يطلّ على غرفة الطعام ومساحة الاستقبال، علماً أن قطع الأثاث التي تفترش المكان تتخذ الطابع "النيو كلاسيكي"، فيما يكسو "الباركيه" ذو اللون البني الداكن الأرضية، ممّا يضفي لمسة حيوية على المساحة بطريقة ذكية.
تقتصر مكونات غرفة المعيشة على الأرائك المصنوعة من الجلد الرمادي، في رحاب شاشة تلفاز مسطحة معلقة ما بين واجهتين زجاجيتين تطلان مباشرة على أفق المدينة! ولم تحظ غرفة الطعام بمساحة فسيحة، إذ تحتلّ زاوية في مساحة الاستقبال، وتكتفي بطاولة مربعة تتسع لأشخاص أربعة، بعيداً عن التكلف الذي نراه يخيّم في أرجاء منازل المشاهير.
تتمتع خزائن المطبخ باللون الرمادي، علماً أن أسطح التحضير داكنة اللون وتنسجم مع مكوّنات وأرضية المطبخ "الباركيه". تتقدّم الكراسي المنخفضة "كاونتر" ذا سطح رخام.
تمتاز غرفة النوم الرئيسة بطابعها العصري، وتحلو في حضور السرير ذي الخلفية المكسوة بالجلد، علماً أن كلّ جانب من السرير متصل بمنضدة صغيرة الحجم. تبدو توليفة لونية، قوامها: الأزرق الداكن الذي يطغى على المفارش والسجادة، والبرتقالي الفاتح البارز على الجدران وأرضية "الباركيه" موفّقة في الغرفة. أمّا غرفة الضيوف فتتسم بالهدوء الذي يتجلّى من خلال الألوان الترابية التي تسودها، إذ يتصدرها سرير مزدوج يستعمل للنوم، كما يمكن طيّه ليصبح أريكة عند الحاجة، ما يوفّر فسحة إضافية.

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع