لايف ستايل /سياحة وسفر

العرب المسافرون إلى "كوبنهاغن" يزورون...

احجزي رحلتك إلى "كوبنهاغن"، كما يفعل العرب المسافرون أخيراً، إذ تعجّ عاصمة الدنمارك الهادئة بهم؛ بعد أن كانت هذه البقعة الجغرافية عبارة عن قرية صغيرة للصيادين في سنة 1167، تحولت إلى أكبر مدن البلاد، علماً أنّها تخلط العصرية والتقليد والبساطة والتميز والاسترخاء والثقافة والمساحات الخضراء... تخترق "كوبنهاغن" المبنية على جزيرتين الأقنية، لذا يحلو اكتشافها بوساطة المركب أو سيراً على القدمين، إنطلاقاً من المرفأ القديم (نوهان)، كما يفعل المسافرون العرب.
عن السياحة في "كويتو"
العرب المسافرون إلى "كوبنهاغن"، يزورون:
- "الوسط القديم": ان القلب التاريخي لــ"كوبنهاغن" يزخر بالصروح الدينية والمباني الأثرية والمتاجر الأنيقة، ويتضمّن غالبية معالم الجذب، كما مجموعة من الفنادق من المستويات كافة. إلى جنوب المدينة القروسطية، يقبع قصر "كريستياسنبو" أو مقر البرلمان، وبعض المتاحف.
- "كريستياسصوان": تُعرف هذه المحلّة بأناقتها، علماً أنّها كانت خاصّة بالحرفيين، إلا أنها سرعان ما تحولت إلى مزدهرة، لا سيما مع وجود القنوات المائية فيها، مع الإشارة إلى أن المطاعم والمقاهي والمنازل لتي تعود الى القرن التاسع عشر تصطف على ضفافها. تبرز فيها مدينة "كريستيانا" السكنية الحرّة التي بنيت سنة 1971 واستبدلت بالثكنة عسكرية.
- "هولمن": مجال بحري قديم، شهد تغييرات مشهدية في السنوات الأخيرة، مع ظهور اشكال هندسية جديدة.
- "فستابرو": تبعد هذه المحلّة مسافة قصيرة عن وسط المدينة، وتكثر المطاع والمقاعي في شارعها الرئيس.
- "فلايسبك": تحوط "كوبنهاغن" بهذه المدينة التي تشبه "فرساي" الفرنسية. تضمّ حديقة كبيرة وقصراً وحديقة للحيوان.
- "نورابرو": تعدّ واحدة من المحلات الأكثر صخباً في "كوبنهاغن"، إذ يجتمع الطلبة والمهاجرين فيها، وتحضن مجموعة من المطاعم المميزة والمقاهي و"البوتيكات" التجارية الراقية، لكن بأسعار منطقية وأرخص بالمقارنة بوسط المدينة.
- "تيفولي" : يضم المتنزه حدائق "تيفولي"، التي تمّ افتتاحها سنة 1843، والأخيرة تعد من الأماكن الأكثر جاذبيةً في "كوبنهاغن".

لحظات رومانسية في "روفينج "

حجز طيران إلى "كوبنهاغن"
تنظّم "طيران الإمارات" رحلات يومية على متن بوينغ 777-300ER، على درجتين: درجة رجال الأعمال (42 مقعداً)، والدرجة السياحية (386 مقعداً).
تجدر الإشارة الى أنه ابتداءً من الأول من ديسمبر (كانون الأول)، ستسير "طيران الإمارات" رحلات الى "كوبنهاغن" على متن طائرة A380، في خطوة أولى إلى الدول الاسكندينافية.

شاهدي أيضاً:

بالفيديو: "رجيم البروتين" لخسارة الوزن

الفاكهة و"الرجيم" بين المنافع والمعتقدات الخاطئة

أبعدي قساوة الـ"رجيم" عن غذائك لقهر التوتر

مواضيع ممكن أن تعجبك

X