كلاسيكية فرنسية في منزل عائلة بيكهام الجديد

8 صور

قام الثنائي الشهير ديفيد وفيكتوريا بيكهام بشراء منزل في مقاطعة "جلوسيسترشاير" بالمملكة المتحدة، مقابل 41 مليون دولار أمريكي.
يتسلّل شعور بالفخامة الى زائر المكان، إذ تحار العين أين تحط فيه؟!

شقة جوني ديب وكيت موس للبيع!
يهيمن الطراز الكلاسيكي المطعم بلمسات فرنسية على دواخل المنزل، فتكتسي جدران الممرات بالخشب الأبيض لتتلاءم مع أرضية "الباركيه" الفاتحة، ما يضفي شعوراً بالسكينة. وتتعدّد نقاط الجذب في الصالون، وأبرزها: الجدران المزدانة بالنقوش المنسجمة مع الخطوط التي ترسم ديكور السقف الأبيض، حيث تتدلّى ثريا محملة بالشموع وحبات الكريستال المتلألئة. وتسود ألوان "الباستيل" الهادئة على الأثاث الموزع بطريقة مدروسة.
بدوره، يبدو خشب الجوز الداكن بارزاً على جدران غرفة المكتب، الغرفة التي تنقسم إلى مساحة للعمل تجاور النافذة المطلّة على الحديقة وتقتصر مكوناتها على طاولة وكرسي، بالإضافة إلى مساحة مخصّصة للجلوس تضم جلسة من المقاعد الوثيرة موزعة حول المدفأة المثبتة في الجدار الرئيس.
ويشيع اللون الكريمي الهدوء في غرفة النوم الرئيسة، ويعاونه الأزرق الذي يتسلّل بخجل إلى المساحة، من خلال قطعة "الموكيت" التي تفترش الأرضية، فيما يدخل في تطريز أغطية المقاعد والستائر.
تتبع غرفة النوم الثانية تلك الرئيسة لناحية الألوان، إلا أن الخشب المعتق يلعب دور البطولة فيها، إذ يمنحها هوية كلاسيكية غاية في البساطة.
أمّا الحديقة فتضفي جاذبية خاصّة على واجه المنزل الخارجية، إذ تحاكي لوحة لافتة، وتحوطها باحات خضراء فسيحة.

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع