هذا ما فعله حبيب التركية نسيم لدى علمه بإصابتها بورم في ثديها

8 صور

عاشت النجمة التركية ساريناي ساريكايا الشهيرة بنسيم في "ليلى" أسوأ أيام حياتها، حين ظنت أنها مصابة بسرطان الثدي إثر اكتشافها كتلة في ثديها. وسرب مقربون منها أنها كانت خائفة جداً من أن تكون مصابة بمرض السرطان الخبيث. وأبدت دهشتها من وجود ورم في ثديها لصغرسنها، ولكنها اطمأنت حين علمت بعد ظهور نتائج العينات المخبرية الدقيقة والتصوير الشعاعي، أنها كتلة حميدة، وأجرت عملية استئصالها في المستشفى الأمريكي الكائن بمدينة اسطنبول. وخرجت بسرعة شديدة، ولم يفارقها طوال مراحل التثبت من نوع الورم وإجراء العملية حبيبها الجديد النجم التركي الصاعد كريم بورسين بطل مسلسل "مسألة شرف" الذي قدم لها كل أنواع الدعم العاطفي والمعنوي حتى تتخذ قرار إجراء العملية الجراحية سريعاً دون إبطاء لتعود إلى حالتها الطبيعية.
وموقف كريم بورسين المساند لحبيبته ساريناي ساريكايا قوبل بثناء وتقدير الآلاف من محبي ساريناي ساريكايا في مواقع التواصل الإجتماعي.
والثنائي الرومانسي كريم وساريناي يحققان نجاحاً مهنياً مشتركاً في حملتهما الترويجية لماركة جينز مافي (mavi) التركية الشهيرة خاصة بعد إعلان علاقتهما العاطفية على الملأ.
وكانت ساريناي ساريكايا فور خروجها من المستشفى طمأنت جمهورها على صحتها عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلة لهم: "أهلا ،أنا بصحة جيدة جداً، شكراً لكم جميعاً، لا تقلقوا، أقبلكم كثيراً.

هذه هي حقيقة طلاق التركية توبا بيوكستون من زوجها أونور صايلاك

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"