كايلي جينر و كايلي مينوغ تتنازعان على علامة Kylie التجارية

Kylie Jenner
حرب بين النجمتين على إسم Kylie
المغنية باعت 70 مليون نسخة من أغنياتها على مدى سنين
تبلغ Kylie Jenner 18 عاماً من عمرها
النجمة Kylie Jenner
تبلغ Minogue 47 عاماً من عمرها
Minogue Kylie
Kylie Jenner والمغنية Minogue Kylie
8 صور

تقدّمت كايلي جينر Kylie Jenner، بطلب لايداع اسمها كعلامة مسجلة في الولايات المتحدة، الأمر الذي أزعج المغنية الأوسترالية كايلي مينوغ Minogue Kylie التي شدّدت على أقدميتها في هذا المجال، خصوصاً أن علامة كايلي Kylie الجديدة قد تضرّ بأعمال المغنية التي سوّقت عدة منتجات، من عطور وأكسسوارات وأعمال موسيقية، و وصل إسمها الى المرتبة 49 للأسماء الأكثر شعبية في أمريكا في العام 2004.
وفقا لـ World Intellectual Property Review ، طلبت الأخت الصغرى لعائلة كاردشيان Kardashian رسمياً حماية اسمها الأول واستخدامه لخدمات الدعاية والإعلان. لكن ردّ محامي مينوغ Minogue أن مثل هذه الخطوة قد تسبّب الارباك لمعجبي المغنية مينوغ Minogue .
بدأت حرب الأسماء هذه بين المراهقة والمغنية في شهر أغسطس/آب الماضي عندما طلب محامو جينر Jenner البالغة من العمر 18 عاماً من مكتب البراءات والعلامات الأمريكية تسجيل اسم كايلي Kylie بأحرف كبيرة منفصلة، لغرض إستعماله كماركة مسجّلة للإعلانات الترويجية، ما دفع ممثلو المغنية الأسترالية، البالغة من العمر 47 عاماً، والتي تحمل الإسم نفسه ، الى تقديم طعن أمام الهيئة نفسها.
وتقول مينوغ Minogue: "ان احتكار جينر Jenner لإسم كايلي Kylie غير مستحق لأنها شخصية ثانوية وممثلة مساعدة في برنامج تلفزيون الواقعKUWTK الخاص بعائلتها".
وذكرت صحيفة The Mirror أن مينوغ Minogue تملك موقع Kylie.com منذ أغسطس/ آب 1996، قبل عام واحد من ولادة جينر Jenner. ناهيك عن مدى فاعلية علامة كايلي إيفكت Kylie Effect التي تدلّ على التوعية في اكتشاف سرطان الثدي وانتشارها في الثقافة الشعبية إثر إعلان المغنية قبل سنوات عن إصابتها بهذا المرض.
 

مشاهير العالم ينشرون رسائل يوم الحب على إنستقرام

 

 
 




























































































































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"