اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كايلي جينر تناقض نفسها بين الإعتراف بحقن شفتيها وعدمه

Kylie Jenner
Jenner تناقض نفسها بين الإعتراف بحقن شفتيها وعدمه
السر كله يكمن في الزاوية التي يتم منها التقاط الصورة
النجمة تعترف بحقن شفتيها في برنامج Keeping Up With the Kardashians
Jenner بين الحاضر والأمس
5 صور

تقاسمت كايلي جينر Kylie jenner اليوم المزيد من الأسرار حول شفتيها الشهيرتين على مواقع التواصل الإجتماعي حيث سئمت من تشكيك المتسائلين في حال كانتا طبيعيتين أو اخضعتهما لحقن الفيلر.


قالت جينر Jenner ان الجميع يعتقد أنها تقوم بحقن شفتيها، ولكنهما عادت واكدت انهما على طبيعتهما. بعدها لجأت النجمة الى سناب شات ونشرت عدداً من الصور شرحت فيها كيفية اتخاذها للزوايا لإظهار ملامح وجهها ومن ثم ابراز شفتيها بطريقة تبدوان فيها ممتلئتين أكثر.

في العام الماضي، اعترفت النجمة البالغة من العمر 18 عاما في إحدى حلقات برنامج Keeping Up With the Kardashians أنّها تستعين بين الحين والآخر بحقن حشو الشفّة الموقت، ولكن اليوم عادت وناقضت كلامها بعدما صرّحت أنها تستعين بحيلة تقنية تجعل شفتيها تبدوان أغلظ في الصور، والسر كله يكمن في الزاوية التي يتم منها التقاط الصورة.

في سبتمبر/ أيلول الماضي أيضاً، صرّحت الأخت الصغرى في عائلة كارداشيان Kardashian و جينر Jenner إلى صحيفة نيويورك تايمز عن أسرار جمالها حيث اعترفت أنها لا تزال تخضع لحقن الجوفيديرم لشفتيها. وأضافت أنها تزور الدكتور Ourian في بيفرلي هيلز، وانه الأفضل في هذه الأمور.


اعترافات واقوال متناقضة للوجه الإعلاني الجديد لعلامة بوما التجارية لكن ماهو واضح في حال مقارنة صورها بين اليوم والأمس انها تغير واضح حصل في ملامج كيلي خصوصا في شفتيها.

كيلي جينر تتلقى هدية بـ320 ألف دولار من حبيبها في عيدها الـ18

 
 





































































































































































































































































 
 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"