اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مطعم «ذا مين» يطلق قائمة طعام غداء جديدة بخيارات فريدة ومتنوعة

2 صور

أطلق «ذا مين أويستر بار أند غريل»، أحد أحدث المطاعم الراقية بدبي، والمحاذي لشاطئ البحر مجموعة منتقاة من أطباق الربيع، الصيف كإضافة خفيفة وشهية إلى قائمة أطباقه التي تجتذب الذواقة.
وقائمة طعام الغداء الجديدة في «ذا مين أويستر بار أند غريل» مثالية لتناول الغداء مع زملاء العمل أو الأصدقاء، وتشمل الاختيار من بين أطباق كلاسيكية مثل سلطة نيسواز، أو ستيك وبطاطس، أو سلمون بلوح خشب الأرز، أو سلطة بانزانيلا الدجاج، أو فيليه سمك القاروص، بالإضافة إلى اختيار أحد المقبّلات.
أما عشاق الأطباق البحرية، فيقدم لهم أطباقاً مختلفة منها المحار، تشمل قائمة طعام «ذا مين أويستر بار أند غريل» طبق تارتار التونا المقدَّم مع أفوكادو وفطائر مقرمشة وصلصة الصويا والزنجبيل، إلى جانب تشكيلة واسعة من محار الأطلسي، مثل PRAT AR COUM وKELLY وHAWARD وكذلك محار UMAMI من المحيط الهادي، فيليه سمك موسى (650 غراماً) المغموس بزبدة بنية، وطبق الجمبري بالبرغل ويتألف من الجمبري وزبدة الليمون وكُريات البرغل.
كذلك تتضمن قائمة الطعام المعدَّة بعناية الكثير من الخيارات المشوية، فهناك قسم «الستيك وقطع اللحم» الذي يشمل اللحوم المشوية والمطهية بشكل كامل بالفرن.
كذلك أضاف «ذا مين أويستر بار أند غريل» المزيد من الخيارات الجانبية للنباتيين تشمل مهروس الثوم المشوي؛ ومهروس اللوبستر؛ والهليون؛ والفاصولياء الفرنسية؛ والبروكوليني.
وفي ختام وجبة شهية هناك خيارات حلويات متعددة، ومن بين الخيارات الجديدة الكعكة المخبوزة الهشة المقدَّمة مع سكوب آيس كريم بنكهة الفانيلا في ختام وجبة شهية.
ويجسّد «ذا مين أويستر بار أند غريل» مفهوم مطاعم البراسيري في فرنسا وبلدان أوروبا، والمعروفة بأجوائها العفوية وأطباقها الصحية والشهية، ويمكنكم زيارة «ذا مين أويستر بار أند غريل» من السبت للأربعاء من 12 ظهراً وحتى منتصف الليل، الخميس والجمعة من 12 ظهراً وحتى الواحدة صباحاً، ويقدم لكم يومي الجمعة والسبت «برانش» عطلة نهاية الأسبوع الذي يبدأ من 10:00 صباحاً وحتى 4:00 عصراً.