اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

افتتاح الصرح الجديد إلبفيلهارموني هامبورغ في يناير 2017

افتتاح الصرح الجديد إلبفيلهارموني هامبورغ في يناير 2017
3 صور

فرصة سياحية فريدة وجديدة ستوفرها مدينة هامبورغ لتدعم مكانتها كواحدة من أشهر وجهات العطلات السياحية في أوروبا، حيث سيتم افتتاح مبنى الحفلات الموسيقية «إلبفيلهارموني هامبورغ» في 11 و12 يناير 2017.
تقع صالة الحفلات الموسيقية «إلبفيلهارموني هامبورغ» في حي «هافن سيتي» بهامبورغ، وذلك بين منطقة المخازن «شبايشر شتادت»، التي تندرج ضمن مواقع اليونسكو للتراث العالمي، وميناء هامبورغ، الذي يعتبر قلب المدينة ومحركها الاقتصادي.
وتعكس صالة الحفلات الموسيقية الجديدة بهندستها المعمارسة الفريدة التنوع والذوق البحري اللذين يميزان هامبورغ، حيث بُنيت هذه المدينة على التقاليد والحداثة، واستمرت بإعادة تشكيل مستقبلها بنجاح من خلال الاعتماد على الجرأة والإبداع والابتكار والعالمية.
يرتفع الهيكل الزجاجي المبهر لمبنى «إلبفيلهارموني» إلى علو يصل إلى 110 أمتار فوق «كايشبايشر إيه»، وهو مخزن تاريخي تم استخدامه فيما مضى لتخزين الشاي والتبغ والقهوة، وتبرز «إلبفيلهارموني» حالياً كنقطة جذب جديدة للسكان المحليين والضيوف على حد سواء. فهذا المبنى الرائع يقدم تجربة فريدة من نوعها في هامبورغ، حيث يحتوي على 3 قاعات للحفلات الموسيقية مع برامج موسيقية متنوعة، منطقة واسعة للأنشطة الموسيقية التعليمية، فندق ومطعم، وكذلك ساحة عامة «بلازا» تقع على ارتفاع 37 متراً؛ لتتيح للزوار إطلالة رائعة للمدينة.