قاضية تونسيَّة: المرأة السعوديَّة «مدللة» و«محظوظة».. ونساء العالم يحسدنها

القاضية التونسية سندس الشتيوي تؤكد أن المرأة السعودية مدللة ومحظوظة
2 صور

أكدت قاضية تونسيَّة على أنَّ المرأة في المملكة العربيَّة السعوديَّة «محظوظة ومدللة»، وتعيش بكامل حريتها، وتتمتع بحقوقها الشرعيَّة في ظل القيادة الرشيدة والحكيمة في المملكة، التي تحكم بالشريعة والقرآن، مشيرةُ، إلى أنَّ الملايين من نساء العالم يحسدنها.
ووفقا لـ«سبق»، فقد أوضحت القاضية بالمحكمة العليا بجمهوريَّة تونس، سندس الشتيوي، أنَّ مكان عمل المرأة الحقيقي هو في بيتها وفي تربية أبنائها والعناية بأسرتها، وجاء ذلك خلال وجودها حالياً بمكَّة المكرَّمة ضمن المجموعة السادسة من برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة.
ودعت سندس المرأة المسلمة بشكل عام والسعوديَّة بشكل خاص إلى الاعتزاز بدينها وعقيدتها وقيمها النبيلة، التي تعيشها في كنف أعظم دين وأقدسه، الذي كفل للمرأة حقوقاً وواجبات على وليها تضمن عزتها وشموخها، مؤكدةً، أنَّ الشرف كل الشرف بالتمسك بالحجاب والحياء والعفة المستمدة من تعاليم ديننا الحنيف.
وأشادت سندس ببرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، الذي وصفته بالملتقى الثقافي المهم للعلماء والمفكرين والمؤثرين في العالم الإسلامي للقيام بواجبهم تجاه الأمة، مشيرة، إلى أنَّ البرنامج من المنجزات المهمَّة والكبيرة للملك الصالح سلمان بن عبد العزيز لجمع شتات الأمَّة وتوحيد صفِّها.