خدع سحرية لتكبير العيون بسرعة

طرق طبيعية لتكبير العين
طرق طبيعية لتكبير العين
رسم الأيلاينر بشكل صحيح
تنظيف الحواجب لتكبير العين
العناية الخاصة بمنطقة العينين
رسم الأيلاينر بشكل صحيح
7 صور

يرتكز جمال وجه السيدة على عينيها. وتُعتبر العيون الكبيرة من السمات الجمالية الأساسية للمرأة العربية. من هنا، تحتاجين إلى قراءة هذا الموضوع واكتشاف بعض التعديلات البسيطة التي تحتاجين إلى تغييرها في روتين المكياج الخاصّ لتكبير عينيك بشكل سريع وجذاب.

العناية السريعة بمنطقة العينين:
ننصحك باستخدام تقنيات طبيعية للحدّ من انتفاخ وتجعّد العيون مثل أكياس الثلج. كذلك، يمكنك تجربة المنتجات التمهيدية القائمة على السيليكون، والتي تساعد على التخفيف من الخطوط، لأنّ التورّم حول العينين يجعلهما تبدوان صغيرتين.
إخفاء الهالات السوداء التي تصغّر العين:
لا شكّ في أنّ الهالات السوداء تجعل عينيك تبدوان أصغر حجماً. والكونسيلر الصحيح يمكن أن يعمل بشكل مزدوج، أو حتى بشكل ثلاثي، على هذه المنطقة المظلمة. وقد يساعد على تغيير لونها. ويمكن أيضا إلقاء الضوء على منطقة العين بأكملها ولفت الانتباه إلى البشرة الداكنة. لذلك ننصحك سيدتي باختيار الظلّ الذي هو أفتح بدرجة من بشرتك لتصحيح أي نغمات زرقاء كانت أم أرجوانية. ننصحك أيضاً بمزج المنتج جيداً تحت وحول عينيك، فضلاً عن الجفون للحصول على قاعدة موحدة.
لفّ الرموش:
تملك كلّ امرأة مثبتاً للرموش. ولكن معظمنا ينسى استخدامه! بتخصيص 20 ثانية إضافية للفّ رموشك باستخدام هذا المثبت، ستتمكنين من جعل عينيك تبدوان أوسع على الفور.
الماسكرا لتكبير العين:
عند وضع الماسكرا، ننصحك سيدتي دائماً باستخدام الصيغ التي تطيل الرموش وتطبيقها على طول الرموش العليا والسفلى لجعل العين أوسع وأكبر.
رسم خط حول العين:
لتعزيز رموشك عليك تطبيق خط مستقيم بالكحل الأسود السائل على طول قاعدة الرموش العليا.
لون الكحل والظلّ المناسب:
ننصحك باستعمال الكحل باللون الأسود، فهو يجعل العيون تبدو أكثر بياضاً.
أما بالنسبة إلى الظلال، فننصح باستعمال الظلال الحيوية مثل: الأكوا، أو الفضية، أو الوردية.
رسم العين بالطريقة الصحيحة
ارسمي الأيلاينر بشكل صحيح؛ فإذا كان الخط سميكاً جداً في الوسط، فستحصلين على عيون مستديرة، كعيون الباندا. على الأيلاينر أن يكون واسعاً في الوسط ورفيعاً عند الحواف. ولا تنسي إزالة التلطيخ والخطوط القاسية باستخدام قطعة من القطن أو فرشاة تنظيف العين والظلال.
تسليط الضوء على العين
استخدمي الظلّ اللؤلؤي على الجفون، تحت عظام الحاجب، وعلى الزوايا الداخلية، ما سيجعل عينيك تبدوان أرفع وأجمل. ابحثي عن الألوان الدافئة والحارّة وألوان الكريم الوردية، إذا كانت بشرتك تحتوي على نغمات وردية اللون. أمّا الظلال الذهبية فهي تكمل البشرة الصفراء والزيتونية.
الحواجب المثالية لتكبير العين:
ننصحك سيدتي بتنظيف مناطق الحواجب العليا والسفلى، ثمّ ملء أيّ ثغرات باستخدام قلم الحواجب.