فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص لـ "سيدتي نت": المخرج باخوس علوان يكشف اسرار اعتزال زوجته دوللي شاهين

باخوس علوان وزوجته المعتزلة دوللي شاهين
دوللي شاهين تحاول العودة لبيروت
دوللي تركت منزلها منذ ثلاثة ايام
البوم جديد لدوللي شاهين بالأسواق
دوللي تريد التفرغ لرعاية ابنتها

أكد المخرج اللبناني باخوس علوان صحة ما تردد عن اتخاذ زوجته الفنانة دوللي شاهين قراراً باعتزال الوسط الفني، والعودة لمكانها الطبيعي داخل الكنيسة لإشباع هوايتها الفنية بغناء الترانيم، على أن تتفرغ لتربية ابنتها ورعاية عائلتها، مشيراً الى أنها تفكر في اتخاذ القرار الصعب منذ شهرين، وغادرت منزل الزوجية بالقاهرة منذ ثلاثة ايام واتخذت قرارها دون اخطاره او ابلاغ مدير فرقتها، وتريد العودة لبيروت بأسرع وقت، وهناك محاولات للتواصل معها لإثنائها عن قرارها.

المخرج باخوس أكد باتصال هاتفي مع "سيدتي نت" أن محاولات تبذل حالياً للاجتماع مع دوللي لتنسيق خطواتها القادمة، خاصة وأن هناك ألبوم جديد لها من المفترض طرحه بالأسواق قريبا وتم تسجيله بالكامل ، كما تم تصوير كليبين من أغنيات الألبوم الجديد، وسيتم عرضهما بالفضائيات فور اتخاذ الشركة المنتجة قرار طرح الألبوم بالأسواق، وهناك العشرات من العروض الدرامية التي تلقتها بعد نجاح مشاركتها الأخيرة بموسم دراما رمضان بمسلسل 2016.

زوج الفنانة دوللي شاهين نفى أن يكون قرار اعتزالها على خلفية أزمته مع مواطنتها اللبنانية رولا يموت، مؤكداً أن دوللي فنانة وابنة عائلة كبيرة ونشأت وتعلمت الفن داخل الكنيسة وتعرف الفارق بين الجرأة والابتذال، كما انها قدمت العديد من الأعمال الهادفة بالفترة الأخيرة بالتعاون معه ومنها كليب جديد عليا الذي نال جائزة أوسكار الكليب العربي في مهرجان الاسكندرية و هو كليب يتكلم عن أفكار العروس او البنت و هي تتحضر لفرحها ، و كليب زي القمر و هو اول كليب يتناول الأب يوم فرح ابنته و كانت اول اغنية تتكلم عن الرجل الذي يخسر ابنته لصالح عريسها و المشاعر المتضاربة ،و كليب قلب الوطن العربي و الذي أهدته لمصر الحبيبة و تكلمت عن احداث الاتحادية و كان رسالة ثورة على البغض و الحرب و الاقتتال، وكليب اطفال الشوارع و قد تناولت فيه الطفل العربي الفقير و المشرد، ايضاً تناولت فيه احلام الطفولة المسروقة بالوطن العربي ، واخيرا كليب سنة سعيدة و هو رسالة معايدة الى الوطن العربي بمناسبة السنة الجديدة و رسالة حب و خير و سلام لكل البشر.

أضاف: دوللي لم تعتزل حبها الوحيد الفن والغناء، ولكنها ابتعدت عن الوسط الفني، خاصة وأن المعايير لم تعد واضحة، مرجحاً ان تنجح محاولاته في دفعها لإعادة التفكير بقرارها خاصة وأن والدتها تشاركه الرأي وحاولت الاتصال بها لمراجعتها في موقفها، ولكنها رفضت الرد على الهواتف ولا زالت مقيمة عند صديقة لها هرباً من الضغوط التي مرت بها مؤخراً.

يذكر أن دوللي شاهين باغتت الجميع ببيان مفاجئ ظهر السبت أعلنت فيه ابتعادها عن الوسط الفني والتفرغ لخدمة الكنيسة وتربية ابنتها ورعاية عائلتها وقالت في البيان:

صباح الخير و المحبة ... لقد اتخذت قرارا اريد ان أشارك فيه من يحبني و من لا يحبني ! اصعب قرار في حياتي ! لقد قررت ان اعتزل الفن و اتفرغ لتربية ابنتي و عائلتي !!! لقد حاولت منذ بداياتي ان اقدم اعمال جيدة و عملت مع كبار الأساتذة ... أصبت و اخطات ! و لكني قدمت افضل ما عرض علي ... الفن في دمي و سيظل في دمي و لكني أخذت القرار هذا لان كرامة الانسان هو كل ما يملك ! أخذت القرار لأَنِّي حلمت بفن مختلف ! صوتي سيخدم الرب و سأعود للترنيم في الكنيسة و خلف مذبح الرب ...

أضافت: اعتذر لو بقصد او بغير قصد لو جرحت او اذيت اي انسان يعمل بالوسط الفني و لو بكلمة و أسامح كل من اساء الي ، في داخلي سلام و فرح داخلي أتمنى التوفيق لجميع زملائي و سلام الرب معكم ووقعت باسم عائلتها دوللي جوزيف ابو شاهين.

ترى هل تتراجع دوللي شاهين عن قرارها تحت ضغوط معجبيها؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X