هيلاري كلينتون ودونالد ترامب يدليان بصوتهما ويصرّحان قبل نتائج الانتخابات الامريكية

هيلاري كلينتون تدلي بصوتها
هيلاري وترامب
ترامب في المقر الانتخابي بمنهاتن
3 صور

بعد الإدلاء بصوتها في شاباكوا بولاية نيويورك الأمريكية، قالت المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون Hillary Clinton للصحفيين إن الكثير من المواطنين يعولون على نتائج الانتخابات، مؤكدة أنها ستبذل قصارى جهدها في حال كانت محظوظة بالفوز.

وتحدثت كلينتون لوسائل الإعلام خارج مركز الاقتراع بهدوء أكثر من خطاباتها في المسيرات السابقة، على حد قول صحيفة The Guardian البريطانية. وقالت إنها تعرف حجم المسؤولية التي يفرضها هذا الموقف.

وأضافت: "الكثير من المواطنين يعولون على نتائج هذه الإنتخابات، وماذا تعني لبلادنا.. وأنا سأبذل قصارى جهدي إذا كنت محظوظة بما فيه الكفاية للفوز اليوم".

وهلل الناخبون عندما دخلت المرشحة الديمقراطية ووزيرة الخارجية السابقة مركز الاقتراع، حيث عانقوها واحتشدوا حولها لالتقاط الصور معها.

 

كما وصل دونالد ترامب Donald Trump إلى المقر الانتخابي بمنهاتن في نيويورك للإدلاء بصوته، بعد ساعات قليلة من إدلاء المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون بصوتها.

 

ورافق ترامب زوجته ميلانيا ترامب، وابنته إيفانكا، وكان هذا بعد مدة قليلة من مغادرة نساء عاريات الصدر للجنته الانتخابية اعتراضاً على سياسته المسيئة للنساء.

 

وقال ترامب لأنصاره عبر شبكة "فوكس نيوز" التي يملكها: "أنا أرى الكثير من أحلامنا لم تتحقق وقد كان يمكن تحقيقها بالقيادة الحكيمة .. الناس متأذون بشكل كبير".

 

دب يختار دونالد ترامب ونمرة تتوقع فوز هيلاري كلينتون في إنتخابات أمريكا