هل يصدر قرار منع روبي من التمثيل وزوجها من الإخراج؟

المخرج سامح عبد العزيز
روبي
3 صور

يعقد مجلس نقابة المهن التمثيلية المصرية اليوم السبت اجتماعاً طارئاً، سيخصص لاتخاذ قرار بحق الفنانة روبي وزوجها المخرج سامح عبد العزيز، بعدما رفضا كل وساطات النقيب الدكتور أشرف زكي، لحل أزمة امتناعهما عن تصوير مسلسل "رمضان كريم" وتجاهلا الرد على المنتج السبكي علما بأنه أنفق 6 ملايين جنيه على العمل وكان من المقرر بدء التصوير غداً الأحد.

الإجتماع سيعقد لمناقشة العقوبة الواجبة على روبي وزوجها المخرج سامح عبد العزيز بعدما أعلنا انسحابهما المفاجئ من بطولة وإخراج مسلسل "رمضان كريم"، وسبل تعويض المنتج عن الخسائر المنتظرة، وأكد مصدر من داخل مجلس نقابة المهن التمثيلية أن اللائحة تنص على عقوبات متدرجة تبدأ من الإيقاف عن العمل وتصل إلى الشطب النهائي من سجلات النقابة والمنع من ممارسة المهنة.

الأزمة بدأت ببلاغ من المنتج أحمد السبكي أكد فيه أنه فوجئ بانسحاب الممثلة روبي وزوجها المخرج سامح من تصوير مسلسله الجديد "رمضان كريم" ثم أغلقا الهواتف المحمولة، وتوسط النقيب أشرف زكي لحل الأزمة وحاول الاتصال بروبي ولكنها رفضت الرد، كما أرسل لها رسالة ولكنها تجاهلتها، ولم يعد أمامه الا الدعوة لاجتماع طارئ لمناقشة الأزمة خاصة وأن التصوير كان من المفترض أن يبدأ غداً، والمنتج أثبت بالأوراق أنه دفع 6 ملايين جنيه كمقدمات للتعاقد مع نجوم العمل وبناء الديكور، ولا بد من تعويضه واحترام العقود.

روبي أمامها فرصة أخيرة بالظهور قبل اجتماع المجلس وتقديم اعتذار مسبب عن انسحابها من بطولة مسلسل "رمضان كريم" والتعهد برد مقدم التعاقد .. والا ستواجه عقوبة الإيقاف كحد أدنى .. أو الشطب النهائي من سجلات الممثلين ..فهل تنقذ نفسها؟