سيدتي وطفلك /الحمل والولادة

تفسيرات متفرقة عن الحمل والولادة

ولد "محمد بن سيرين" في خلافة عثمان بن عفان. كان أبوه (سيرين) مملوكًا لأنس بن مالك الصحابي، وكان من نصيبه بعد معركة عين التمر وهي بلدة غربي الكوفة افتتحها خالد بن الوليد في خلافة أبي بكر الصديق، فأعتقه أنس. وقد كان له باع طويل في تفسير الأحلام، حيث قصده فيها خلفاء بني أمية ونساؤهم.



المعنى
رؤية أي شخص في الحلم للحامل يفسر باسم الشخص نفسه مثلاُ لو حلمت بشخص مثلاً اسمه ياسر ستتيسر بإذن الله ولادتك وهكذا يعني يؤخذ الاسم ويفسر ما سيحصل لك بنفس معنى الاسم.


ذهب
إن حلمت الحامل بالذهب فهي ستنجب بنتاً بإذن الله.

رؤية الأخ
رؤية الأخ للحامل وكل ما يتبعه من حذاء، ثوب، عقال وكل مايخص الأخ عندها في منزلها أو تمتلكه فهو إنجاب ولد بإذن الله تعالى.

رؤية الأخت
رؤية الأخت وكل مايخصها عندها في منزلها أو تكتلمه فهو إنجاب بنت بإذن الله تعالى.

دم في المنام
حلم الحامل بنزول الدورة يفسر بأنه خير إن شاء الله ومعناه أن يحصل لها غير ما تتمنى فإن كنت تتمنين بنتاً يرزقك الله بالولد وإن تمنيت الولد فإن الله يرزقك البنت.

خطوبة
إن رأت الحامل بأن رجلاً يتقدم لخطبتها فالمولود ذكر بإذن الله تعالى.

مداعبة
رؤيا الحامل بزواجها من أحد محارمها أو نحوه كزوج الأخت ومداعبتها من قبلهم جميعاً فالمولود أنثى بإذن الله رؤيا الحامل بزواجها من زوجها مرة أخرى وهي ترتدي الثوب الأبيض فالمولود ذكر بإذن الله.

مبالغ مالية
تفسير المبالغ المالية في أحلام الحامل هي على النحو التالي: كل مبلغ ينطق ذكر كالألف مثلاً فالمولود ذكر كل مبلغ ينطق أنثى كالمائة فالمولود أنثى.

الوالد والعم
رؤيا الحامل نفسها نائمة بالقرب من أبيها أو والد زوجها فالمولود ذكر بإذن الله رؤيا الحامل بالنوم مع أحد أقاربها من النساء في الفراش فالمولود أنثى بإذن الله.

أخ الزوج
رؤيا أخ الزوج معها هي وزوجها على الطعام فالمولود ذكر بإذن الله رؤيا أهل الزوج من النساء معها في المنزل فالمولود أنثى بإذن الله.

زي الرجل
وإن رأت الحامل أنها ترتدي ثوب رجل وشماغ "زي رجل" فإنها تنجب ذكراً بإذن الله تعالى

تفاح
رؤيا الحامل لسلة من عدد كبير من التفاح فستنجب ذكرا بإذن الله تعالى.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X