"أراب ايدول": فلسطينيان في مواجهة يمني في الحلقة الأخيرة ومفاجأة لوائل كفوري

وائل كفوري
نانسي عجرم
ماجد المهندس
ماجد المهندس
عمار ومهند
أمير ويعقوب ومحمد
حسن الشافعي
أحلام
امير ويعقوب ومحمد مع وائل كفوري
11 صور

شكلت حلقة نتائج يوم السبت من برنامج "أراب أيدول" التي كان ضيفها برنس الغناء العربي ماجد المهندس صدمة إيجابية للشعب الفلسطيني بتأهل كل من أمير دندن ويعقوب شاهين للمرحلة النهائية في مواجهة مع اليمني عمار محمد، حيث كانت كل المؤشرات تدل على بقاء فلسطيني واحد لينافس على اللقب مع عمار والتونسي محمد بن صالح. البعض رأى أن النتيجة غير مرضية وظلمت موهبة محمد من تونس الذي كان يعول كثيرون أن يكون من بين الذين ينافسون على لقب الموسم الرابع من "أراب أيدول".


حفاوة كبيرة لماجد المهندس
حظي ماجد بحفاوة كبيرة من قبل لجنة التحكيم الأربعة على عكس ما كنا نراه في الحلقات السابقة، وشاركته أحلام في الغناء على المسرح. وماجد من الأصوات المميزة والتي تتمتع بإحساس عال، وأطلّ على مدار المواسم الأربعة للبرنامج كضيف ثابت. واستطاع أن يمتع الجمهور بإحساسه العالي في أغنياته الثلاث التي قدمها على المسرح، وبدا واضحاً انسجام أعضاء اللجنة معه والثناء على صوته وإحساسه المميز.


وائل كفوري يغني مع المشتركين
وكما لاحظنا في هذا الموسم الفنان وائل كفوري كان دائماً يحاول مشاركة المشتركين في الغناء معهم، وهذا ما فعله حينما طلب من أمير دندن ويعقوب شاهين ومحمد بن صالح وغنوا جميعاً مقطعاً من أغنية "قتلوني عيون السود"، فأشعلوا المسرح وحماسة الجمهور بما قدموه.
أما وائل وبعد انتهاء الحلقة فكانت بانتظاره مفاجأة في كواليس البرنامج من "أنغامي" التي كرمته بمنحه درعاً تكريمياً كونه من طلائع الفنانين على هذا التطبيق لحصده أكبر عدد من المستمعين لأغنياته في الفترة الأخيرة، وحضرت أحلام وباركت له وشاركته فرحة هذا التكريم. ونشرت "سيدتي نت" عبر حسابها على "انستقرام" و"سناب شات" صوراً حصرية ومقاطع فيديو من هذا التكريم .


ومن المتوقع أن تشهد الحلقة النهائية بعد تتويج الفائز باللقب الذي يرجح أن يكون لصالح اليمني عمار بعد أن ينقسم تصويت الفلسطينيين بين أمير ويعقوب. وسيكون جمهور "أراب أيدول" على موعد يوم الجمعة مع الفنان محمد عساف الفائز بلقب الموسم الثاني من "أراب أيدول" الذي سيكون ضيفاً على أن تكون شيرين عبد الوهاب ضيفة الحلقة الختامية. كما من المقرر أن تعقد مجموعة "ام بي سي" مؤتمراً صحفياً مع اللجنة بحضور الفائز بلقب الموسم الرابع من "أراب أيدول".

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"