اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هؤلاء النجوم السوريون سيظهرون في الدراما المصرية هذا العام !

جمال سليمان
جمال سليمان
سلاف فواخرجي
كندة علوش
باسم ياخور
كندة علوش
باسم ياخور
باسل خياط
باسل خياط
باسل خياط
سلاف فواخرجي
جمال سليمان
باسم ياخور
سلاف فواخرجي
كندة علوش
15 صور

يشارك مجموعة من النجوم السوريين في الدراما المصرية بشكل مستمر أو متقطع خلال السنوات الأخيرة ويشهد هذا العام مشاركة عدد لا بأس به من النجوم في الدراما المصرية نستعرضهم من خلال التقرير الآتي .

باسم ياخور وعودة بعد غياب
النجم السوري باسم ياخور يعود هذا العام إلى الدراما المصرية من خلال مسلسل " تحت أمر السيادة " مع النجمة يسرا ليكون بوابة العودة للدراما المصرية من جديد بالنسبة لباسم والتي غاب عنها منذ مسلسل " المرافعة " الذي قيل أنه يروي حكاية هشام طلعت مصطفى حيث ركز باسم مشاركاته على الدراما السورية و العربية المشتركة.

باسل خياط و حضور متكرر خلال السنوات الأخيرة
بدوره النجم السوري باسل خياط لم يغب عن الدراما المصرية خلال السنوات القليلة الماضية حيث يحضر هذا العام من خلال مسلسل " 30 يوم " برفقة أسر ياسين و إنجي المقدم ونجلاء بدر .

جمال سليمان وحضور مستمر
النجم السوري جمال سليمان لم يغب عن الدراما المصرية منذ سنوات طويلة وهذا العام يحضر في الجزء الثاني من مسلسل " أفراح إبليس " حيث بدء تصوير مشاهده قبل مدة بالتزامن مع تصوير دوره في المسلسل التاريخي " أوركيديا " .ويشارك جمال في بطولة العمل مجموعة من النجوم منهم صابرين و منة فضالي .

سلاف وكندة ومكسيم قبل وبعد رمضان ؟
بينما تحضر كل من سلاف فواخرجي وكندة علوش بأعمال خارج السباق الرمضاني حيث أنهت كندة تصوير مسلسل "حجر جهنم " بينما تستعد سلاف خلال الأيام القليلة المقبلة لتصوير مسلسل " روح " وهو ستين حلقة ليكون بوابة عودتها للدراما المصرية من جديد بعد تأجيل مسلسل " هجرة الصعايدة " للموسم المقبل .