اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مسلسلات سورية متوقفة ومصيرها مجهول فما هي؟

من مسلسل "هواجس عابرة"
من مسلسل "كعب عالي"
من مسلسل "هواجس عابرة"
من مسلسل "كعب عالي"
من مسلسل "كعب عالي"
من مسلسل "هواجس عابرة"
من مسلسل "كعب عالي"
من مسلسل "هواجس عابرة"
8 صور

مع تبقي فترة قليلة على حلول شهر مضان المبارك واستمرار العديد من المسلسلات بالتصوير أو العمليات الفنية لتكون جاهزة للعرض في رمضان فإن هناك أعمالاً تم تصوير قسم منها فيما توقفت بعد فترة دون أسباب واضحة وإن كانت الأسباب المالية هي السبب الأبرز كما يشاع .
هواجس عابرة أولى الأعمال
أولى الأعمال المتوقفة هو مسلسل " هواجس عابرة " للمخرج مهند قطيش والذي كان من أولى الأعمال التي انطلقت ومع ذلك توقف تصويره قبل مدة بعد إنجاز قسم كبير منه ويبدو أن الأزمة المالية التي تعاني منها الشركة المنتجة لم يتم حلها بعد رغم تأكيدات من المخرج على اقتراب استكمال تصوير المسلسل، إلا ان ذلك لم يحصل بعد .
كعب عالي الثاني
العمل الثاني المتوقف عن التصوير دون أسباب او مبررات من الشركة المنتجة هو " كعب عالي " والذي توقف قبل مدة أيضاً وإن كانت المعلومات التي حصلت عليها " سيدتي نت " أن أزمة مالية وراء التوقف وأن هناك محاولات لإعادة إقلاع العمل .
فوضى خارج رمضان
العمل الثالث هو مسلسل " فوضى " للمخرج سمير حسين والذي تأخر الانطلاق بتصويره ما منعه من خوض السباق الرمضاني وجاء تأخير التصوير إثر خلافات بين المخرج الليث حجو المخرج الأساسي للمسلسل والشركة المنتجة. وانتهى الخلاف بانتقال المهمة للمخرج سمير حسين الذي لم يعد يملك الوقت الكافي للحاق برمضان ولكن دون وجود أزمة سوى ذلك حيث أن فريق العمل يستكمل التصوير حالياً .