أزياء /ساعات ومجوهرات

علامة سامر حليمة نيويورك تكشف النقاب عن أفخر متجر للماس في لندن

لا يمكن المرور أمام متجر علامة "سامر حليمة نيويورك" الرئيسيّ العالميّ الجديد الواقع في قلب لندن وتحديدًا في Knightsbridge دون ملاحظته، بعدما تم تصميمه بأسلوب مميز من الداخل والخارج يحاكي كافة معايير الفخامة.
تصميم المتجر الهندسيّ يجمع بين أسلوب مدينة مانهاتن المعاصر والهندسة المعماريّة البريطانيّة التقليديّة. إنّ زجاج نيرو العالي اللمعان والواجهات الزجاجيّة قد تمّ إنشائها من الفولاذ الصلب ضدّ الرصاص ومن حائط من الباطون المدّعم والمغطى بالحجر الأسود اللامع، بالإضافة إلى نوافذ فخمة مرفقة بنماذج لعرض المجوهرات وشاشات للديكور وستائر كاليفورنيا بالإضافة إلى الأبواب المزخرفة المصمّمة خصيصاً للمتجر.
ويتّم إنارة مجموعة مجوهرات العلامة من خلال شاشة عرض بإنارات الـLED وسقف مضاء بتقنية فنيّة وثريا جميلة مصمّمة خصيصاً للمتجر في الطابق الأرضي، ويجمع بين طابقيّ المتجر درج لولبي الشكل مصنوع من الفولاذ والزجاج المنعطف، مستوحى من ملامح أدات الحفر بالماس.
ومستوحاة من بنية وحيد القرن القويّة والملوكية، إنّ مجموعة Rhino الجديدة ستتضمّن مجوهرات مصمّمة خصيصاً للرجال والنساء. كما يوجد تخطيط لصناعة ساعة سامر حليمة نيويورك والتي تعتبر قطعة أيقونية فريدة من نوعها. كما تُعرَض مجموعة مجوهرات سامر حليمة نيويورك المبهرة والفاخرة في علب للعرض مصمّمة من الزجاج، الفولاذ والرخام ومصنوعة في ميلان وحيث يبلغ وزن كلّ علبة 150 كلغ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X