اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شباب طموحون يتحدَّثون عن تجربتهم العملية الخاصة

عندما يكون سقفُ حلمكَ في تحقيق أهدافكَ، هو السماء، وموطن طموحكَ، ودافعك الأساسي هو ثقتك في قدرة الله، فلن يقف شيءٌ في طريقك حينها.
شباب طموحون حوَّلوا أفكارهم إلى مشروع، وقاموا بتطويره ليصبح شركة، تستقبل حالياً الشباب الطموحين من أمثالهم.

د. عماد كتبي ونضال حريري شابَّان سعوديَّان مبتعثان إلى بريطانيا، عملا في التطوُّع لتنظيم عدَّة مؤتمرات وفعاليَّات وحفلات تخرُّج ضمن مجموعة "سعوديُّون في بريطانيا"، فتبادرت لأذهانهما فكرة مشروع تنظيم الحفلات، وبالطُّموح والإصرار تمكَّنا من تأسيس شركتهما الخاصَّة، التي أطلقا عليها اسم "كودايف - CODIVE"، نسبة لدمج كلمتي "Creative code"، التي تعني ترميز الإبداع.
وبالتَّصميم والعزيمة والإصرار، توسَّعت الشَّركة، وانضمَّ إليهما منذ عامين شريكهما الثَّالث مهند العبدي، وأصبحت الشَّركة متكاملة ومتعددة الأقسام من تصوير، وتسويق إلكتروني، وتصميم هويَّات للشَّركات، وإنتاج إعلامي، بجانب تنظيم الفعاليَّات والمؤتمرات، وهم يطمحون للوصول إلى العالميَّة، ونجحوا سويَّاً بتعريف المجتمع بأنفسهم وبشركتهم من خلال انطلاقتهم الأولى في مهرجان فطورنا سوا "صباحيَّات"، الذي كان في البداية فكرتهم الخاصَّة، إضافة إلى أنَّ جميع التَّصاميم والتَّصوير والتَّسويق والتَّنظيم كان تحت ظلّ شركتهم.
وقد تمكَّنوا خلال فترة قصيرة من بناء علاقات جيِّدة مع زملائهم في هذا المجال في السعوديَّة، واستقاء الخبرة منهم من خلال حضور مناسباتهم وفعاليَّاتهم، والتعرُّف على ما يحبِّه الجمهور السُّعودي عن قرب.
ووجَّهوا رسالة عبر "سيِّدتي" للشَّباب قالوا فيها: "نحثُّ الشَّباب الطَّموحين على العمل حتى ولو كان ذلك في غير إطار دراستهم؛ لأنَّ الجيل الشَّاب لديه طاقات كبيرة جدَّاً، وهم مبدعون وقادرون على العمل في جميع المجالات".


هل لديك سؤال حول هذا الموضوع أو غيره؟ تواصلي الآن مع فريق "للبنات فقط" عبر.. [email protected] . ولا تترددي بطلب مواضيع معينة أو مناقشة قضايا تهمك فلدينا كل ما تبحثين عنه.