اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مايلي سايرس تتعاطف مع أريانا غراندي وضحايا مانشستر الـ 22

مايلي سايرس تتعاطف مع أريانا غراندي
الصورة التي نسرتها مايلي سايرس
مايلي سايرس وأريانا غراندي
المفقودين
مايلي سايرس مع صديقتها أريانا غراندي
5 صور

تعاطف الملايين حول العالم مع الضحايا الأبرياء الذين قُتلوا مساء أمس الإثنين، في التفجير الذي استهدف حفلاً موسيقياً للنجمة العالمية أريانا غراندي Ariana Grande في مدينة مانشستر الانجليزية.

القتلى الـ 22 والجرحى الذين فاق عددهم الـ 50 حركوا مشاعر العالم أجمع، وزرعوا الخوف في النفوس، إذ أن الحفلات الفنية الترفيهية، باتت مهددة أيضاً.

 

بالفيديو: إنفجار إرهابي ضخم يستهدف حفل أريانا غراندي

من جهتها، نشرت النجمة العالمية مايلي سايرس Miley Cyrus عبر "انستقرام"، صورة تجمعها بالمغنية غراندي وعلقت عليها: "كنت أتمنى أن أعانق صديقتي عناق كبير الآن، أحبك كثيراً، وأشعر بالأسف لكونك جزءاً من هذا الحادث المأساوي".

وتابعت مايلي: "أصدق مشاعر العزاء لكل شخص تأثر بهذا الهجوم الإرهابي، كل ما أستطيع فعله هو إرسال الكثير من الأمل والسلام لطريقك، لا مزيد من الحرب، ولا مزيد من أخذ أرواح أناس بريئة.. كل هذا يجب أن يتوقف".

هذا وأعلنت الشرطة البريطانية أن الهجوم انتحاري، والمهاجم قتل بينما كان يفجر عبوة ناسفة، من دون الكشف عن هويته، ويجري العمل حالياً على معرفة إن كان له شركاء.

يشار الى أن النجمة أريانا غراندي كتبت على إحدى صفحاتها الخاصة في مواقع التواصل الإجتماعي: "منهارة. من أعماق قلبي أنا في غاية الأسف.. ليس لدي كلمات".

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن