فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ديمة بياعة تهاجم الإعلام وتوضح قصة مشاركتها في هذه التظاهرة

ديمة بياعة
ديمة بياعة
ديمة بياعة
ديمة بياعة
ديمة بياعة
ديمة بياعة

ردت الفنانة السورية ديمة بياعة على الأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام في العالم العربي حول مشاركتها بتظاهرة لدعم مثليي الجنس في السويد.

وقالت في تعليق نشرته على صفحتها الرسمية على "فيسبوك": "قيل للحسن البصري: إن فلان يغتابك. فقال: مرحبا بحسنة لم أعملها، ولم أتعب فيها ولم يدخل فيها عجب ولا رياء. فشكراً من كل قلبي على كل الحسنات يلي انحطت بميزاني ... وما بقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص اغتابني او كتب عني اخبار كاذبة بغرض الشهرة ولكل شخص صدق ونشر الخبر بدون ما يتأكد .. فعلا في بعض الناس بدها سيرة لتمشي فيها .. رمضان على الأبواب فخافوا الله .. وانا وعد مني مارح انساكن .. هاد الحكي بخصوص الاخبار الكاذبة يلي تناقلتها وسائل الإعلام ما بعرف شو الهدف منها .. والقصة كلها كانت على سنابي واضحة ... وجب التوضيح بس كرمال متابعيني يلي بيعرفوا منيح مين ديما ".

وكانت ديمة قد نشرت عبر حسابها على سناب شات مقاطع فيديو تقول فيها إن هذه التظاهرة كانت لدعم الحريات بشكل عام وأن الكثير من الناس لا تفرق بين دعم المثليين ودعم الحريات .

ولكن المثير للجدل أن ديمة بالنهاية ممثلة عربية وتعرف أن الأعلام التي تم استخدامها بالتظاهرة معروفة بالعالم العربي على أنها دعم لمثليي الجنس فقط وليست لدعم الحريات .

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X