فن ومشاهير /مشاهير العالم

Pirates of the Caribbean يتصدر شباك التذاكر في الصالات الأمريكية

Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales
Alien: Covenant
Baywatch
Everything, Everything
Guardians of the Galaxy

تصدر الجزء الخامس من مغامرات " Pirates of the Caribbean" ايرادات شباك التذاكر في صالات السينما الأمريكية في نهاية الأسبوع الأول لعرضه، حسب ما أظهرت أرقام موقتة نشرتها شركة "اكزيبتر ريليشنز" المتخصصة.
وقد حل هذا الفيلم بعنوان "Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales " للمخرجين إيسبن ساندبرغ Espen Sandberg ويواكيم رونينغ Joachim Rønning مع جوني ديب Johnny Depp وخافيير بارديم Javier Bardem وكايا سكوديلاريو Kaya Scodelario، بجدارة في صدارة شباك التذاكر مع ايرادات قدرها 62,18 مليون دولار.
وحافظ على مرتبته الثانية فيلم " Guardians of the Galaxy " مع ايرادات قدرها 19,89 مليون دولار في الأسبوع الرابع لعرضه (337,55 في المجموع).

أشرار في هوليوود .. أحباب على قلب الجمهور

وفي المرتبة الثالثة الفيلم الجديد " Baywatch " وهو نسخة سينمائية من المسلسل التلفزيوني الشهير الذي يحمل العنوان عينه في التسعينات. وقد حصد الفيلم في الأيام الأولى لعرضه 18,10 مليون دولار.
وبعدما تربع على صدارة الترتيب الأسبوع الماضي، تراجع الجزء السادس من سلسلة " Alien: Covenant " إلى المرتبة الرابعة حاصداً ايرادات قدرها 10,52 ملايين دولار (59,92 مليون دولار في اسبوعين).
وحل فيلم " Everything, Everything" الذي تتركز قصته حول شابة تعاني نقصاً حاداً في المناعة، في المرتبة الخامسة حاصداً إيرادات قدرها 6,18 ملايين دولار (23 مليونا في أسبوعين).

نجوم تخطوا الشهرة ودخلوا موسوعة غينيس للأرقام القياسية

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X