اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أمسيات ترفيهية متنوعة في مهرجان تراكرز الصيفي

نشاطات فنية
ألعاب الفيديو
دروس الطهي
3 صور
أعلن مهرجان تراكرز الصيفي، المفهوم العصري لعربات الطعام، الذي ينظم على مدار شهرين في مركز دبي التجاري العالمي، عن المزيد من عناصر البهجة والفرح في هذه الفعالية الصيفية؛ حيث ستعزز الموسيقى والألعاب والفنون من تجارب الطعام والمأكولات للمهرجان، الذي ينظم في القاعة 8 في مركز دبي التجاري العالمي. وكجزء من فعاليات مفاجآت صيف دبي، ستنظم هذه الفعالية الداخلية أمسيات احتفالية متنوعة ومختلفة كل يوم أربعاء، وخميس، وجمعة، وسبت، بداية من 7 يوليو وحتى 9 سبتمبر، من الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 11 ليلاً.

أمسية الألعاب أيام الأربعاء
سيتميز مهرجان تراكرز الصيفي بالكثير من ألعاب الفيديو والألعاب الإلكترونية المجانية، وستركز هذه الفعالية على ماكينات ألعاب الآركيد وألعاب الفيديو والألعاب التفاعلية، بالإضافة إلى أحدث الألعاب التقنية العصرية. وسيستمتع الزوار من الكبار والصغار بأجمل تجارب العالم الافتراضي مع ألعاب التحكم بالحركة، ومواجهة الخصوم الآخرين في ركن ألعاب الفيديو أو ألعاب الطاولة. كما يمكن المشاركة في ألعاب فيديو فنون القتال اليابانية، أو الاسترخاء والجلوس على وسائد وأكياس الجلوس المريحة، ومشاهدة الأفلام المفضلة، وستجمع الأمسية الختامية عددًا من المنافسات والمسابقات، وستتاح خلالها الفرصة لربح هدايا مستوحاة من عالم ألعاب الفيديو والألعاب الإلكترونية.

أمسية السيدات أيام الخميس
يتيح مهرجان تراكرز الصيفي للسيدات الفرصة لاختتام أسبوع العمل؛ بأمسية احتفالية خارجية في أجواء مميزة، حيث يمكن للسيدات الدخول مجانًا أيام الخميس، والاستفادة من عرض اثنين مقابل واحد الخاص بهن خلال هذه الأمسية.

دروس الطهي أيام السبت
سيتمكن عشاق المأكولات من المشاركة في هذه الفعالية مع الطهاة في عربات المأكولات؛ لتعلّم المهارات العملية، واكتشاف الوصفات الجديدة، وإعداد أشهى المأكولات داخل العربات. وسيقوم أستوديو الطهي بتنظيم دروس في الطهي لمدة ساعة كاملة، ستسلط الضوء على وسائل ومفاهيم الطهي الفريدة، وسيتمكن المشاركون من تعلم المهارات اللازمة لإعداد المأكولات والوصفات في المنزل بشكل يومي. وسيتمكن الجميع من الكبار والصغار، ممن هم في عمر 6 – 12 عامًا، من المشاركة في هذه الفعالية التي تنظم كل يوم سبت، بداية من 22 يوليو.

سوق الصناع والحرفيين ARTE أيام الخميس
بالتناغم مع الأهداف الرئيسية لفعاليات تراكرز دبي إكس بي، والتي تهدف إلى تسليط الضوء على المواهب المحلية، سيشارك سوق الصناع ARTE في مهرجان تراكرز الصيفي؛ من خلال توفير تجربة تسوّق فريدة؛ لاختيار أجمل الإكسسوارات والمشغولات الفنية اليدوية، حيث سيعرض سوق الصناع أعمالاً مميزة لأكثر من 35 حرفيًا ماهرًا، ضمن فئات مختلفة؛ المجوهرات والفنون والموضة والألعاب.
هذا ويستقبل مهرجان تراكرز الصيفي، الذي تنظمه شركة Core ME لتنظيم الفعاليات، زواره من العائلات، من جميع الأعمار، من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 11 ليلاً، مقابل 10 دراهم للكبار، ومجانًا للأطفال أقل من 12 عامًا.