ياسر جلال يكشف تفاصيل إلقاء نفسه من الدور الرابع

ياسر جلال
ياسر جلال
ياسر جلال
ياسر جلال
ياسر جلال
5 صور

كشف الفنان ياسر جلال عن كواليس مسلسله "ظل الرئيس" الذي عرض في شهر رمضان الماضي وذلك عندما حلّ ضيفاً على برنامج "معكم.. منى الشاذلي" على قناة سي بي سي.

من بين كواليس المشاهد أكد فريق عمل المسلسل أن ياسر جلال ألقى بنفسه من الدور الرابع دون الإستعانة بدوبلير، مما تسبب في إصابات حقيقية له اثناء التصوير.

وأكد أيضاً أن المشهد تم تصويره في إحدى العمارات القديمة بمنطقة وسط البلد بالقاهرة، وهي المباني ذات الاسقف المرتفعة، الأمر الذي ضاعف من المسافة التي طارها الفنان في الهواء ،حتى لحظة سقوطه على سطح سيارة تم تكسيرها بسبب ارتطام جسده بها.

الفنان محمد محمود عبد العزيز منتج المسلسل أكد لمنى الشاذلي، أنه كان يشعر بخوف شديد على ياسر خوفاً من تحمل مسؤولية اصابته اثناء التصوير لكن المفاجأة أن المخرج طلب إعادة المشهد مرة ثانية بعد الإنتهاء منه .

يشار ان مسلسل "ظل الرئيس" هو البطولة المطلقة الأولى لياسر جلال بعد عدد كبير من المشاركة في أفلام بأدوار ثانوية وحقق نجاحاً كبيراً، ونسبة مشاهدة عالية حتى أنه دخل قائمة المسلسلات العشر الأعلى مشاهدة في شهر رمضان.

المسلسل شارك في بطولته مجموعة كبيرة من الممثلين منهم هنا شيحة ومحمد محمود عبد العزيز منتج العمل وكذلك الفنان الشاب محمود عبد المغني.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"