اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

راغب علامة في قرطاج يكشف عن طلب ابنيه وخلافه مع أحلام وعن توقيت اعتزاله

راغب علامة
راغب علامة
راغب علامة
راغب علامة
راغب علامة
راغب علامة
راغب علامة
راغب علامة
راغب علامة
راغب علامة
راغب علامة
راغب علامة
راغب علامة
راغب علامة
راغب علامة
راغب علامة
16 صور

أمام جمهور غصّت به المدارج حتّى بات العثور على مكان شاغر يشبه المهمة المستحيلة، أحيا الفنّان اللبناني راغب علامة حفلاً فنيّاً ناجحاً ليلة الأربعاء 19 يوليو على ركح المسرح الأثري في قرطاج، ضمن فعاليّات الدورة 53 لمهرجان قرطاج الدولي.

وغنّى راغب علامة أمام الآلاف من الجماهير التي توافدت على المسرح قبل ساعات من انطلاق الحفل في حدود العاشرة ليلاً مدّة ساعتين دون توقّف، قدّم فيهما مزيجاً من أغانيه الجديدة والقديمة التي يحفظها الجمهور التونسي عن ظهر قلب و ردّدها معه طيلة السهرة.

ومن جديده غنّى راغب "اتركني لحالي" ، التي قال ان ابناه طلبا منه أن يصوّر لهما تفاعل الجمهور معها، كما غنّى شفتك اتلخبطت "و" انت الحب الكبير" و "انا اسمي حبيبك" و كانت أبرز أغنية ألحّ الجمهور في طلب سماعها هي "يا ريت فيني خبيها" .

وكان تفاعل الجماهير التي غلب عليها الطابع النسائي الشبابي كبيراً مع راغب علامة فلم يتوقّف عن الغناء و الرقص طيلة السهرة ،و بدوره تفاعل راغب علامة مع جمهوره و اقترب منه في أكثر من مناسبة و رقص على ايقاعات أغانيه.

ولم يخف راغب فرحته بملاقاة جمهور قرطاج و في بداية الحفل خاطبه قائلاً: "سألوني فين رايح قلتلهم رايح شوف حبيبي"، و صرّح راغب بعد الحفل في مؤتمر صحفي بأن أجره في حفل قرطاج أقلّ بكثير مما يتقاضاه عادة مؤكّدا أن "فرحة لقاء جمهور قرطاج لا تقدّر بثمن".

وكشفت بعض المصادر لـ"سيدتي نت" أن أجرة الفنّان راغب علامة كان في حدود الـ 50 ألف دولار.

و عن سرّ شبابه و نجاحه الدائمين قال راغب بإنه شغوف بعمله و يبحث دائماً عن الجديد وانه طوّر نفسه ليواكب تطوّرات العصر و أضاف بأنه يعرف جيّداً ما يريده جمهوره.

وعن خلافه مع الفنّانة أحلام قال راغب: "ليس هناك خلاف بمعنى الخلاف هناك فقط شخصيات لا تتلاءم مع بعضها".

وفي إجابته عن سؤال يتعلّق بإمكانيّة تفكيره في الاعتزال بعد مسيرة أكثر من 30 سنة قال راغب: "لن أعتزل..مازال ذلك بعيد ..أنا اشعر الآن أنّني في أوجّ فترات العطاء و النجاح و النجوميّة".

و كان راغب علامة أحيا أيضاً السنة الماضية حفلاً فنيّاً على ركح مهرجان قرطاج لاقى نفس النجاح الجماهيري الذي لاقاه حفل ليلة الاربعاء كما سيحي حفلا اخرا بمهرجان بنزرت الدولي (شمال تونس) يوم 13 اغسطس القادم بمناسبة عيد المراة.

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن