جمال /مكياجك

حيل مكياج جديدة للحصول على شفاه انجلينا جولي

لشفاه ممتلئة
اكملي المكياج المثالي بتطبيق ملمع الشفاه الذي يعمل على اجتذاب الضوء إلى الفم فتظهر الشفاه ممتلئة
يمكنكِ إعادة رسم محيط الشفتين بتخطي الحدود الطبيعية قليلًا
فكري دائماً بترطيب الشفاه
المكياج يمنحك شفاه كـ انجلينا جولي

غالبية النساء تسعى إلى الحصول على شفاه ممتلئة مماثلة لشفاه النجمة انجلينا جولي. لتحقيق هذه الغاية، وبدل اللجوء إلى حقن التعبئة، يمكنكِ اللجوء إلى الحيل المجرّبة الآتية:

1. الترطيب
القاعدة الأولى في الجمال والتجميل هي الترطيب، ولهذا ينبغي التأكيد مجددًا على هذا الأمر. والخطوة الأولى، هي فرك الشفاه جيدًا للتخلص من الجلد الميت، وتقليل الخطوط الرفيعة الناتجة عن الجفاف. والخطوة الثانية تقضي بوضع طبقة كثيفة من المرهم على الشفاه ليلًا، وطبقة رقيقة خلال النهار.


2. رسم حدود الشفتين
يمكنكِ إعادة رسم محيط الشفتين بتخطي الحدود الطبيعية قليلًا (حوالى ملم واحد أو اثنين)، فمن شأن ذلك أن يعطي مظهرًا أكبر حجمًا لها، ويضمن في الوقت ذاته ثبات أحمر الشفاه فترة أطول. لكن يجب الحذر حيث ينبغي استخدام قلم تخطيط الشفاه باعتدال ولطف.


3. إتمام العملية
ضعي أحمر الشفاه على شفتيكِ من لون قلم تخطيط الشفتين نفسه، وتجنبي تخطي الحدود التي سبق رسمها. ويفضل تطبيق لون احمر شفاه أفتح لونًا في زوايا الشفتين الظلية، باستخدام لون البيج النيود، أو الأحمر الوردي أو المشرق، وتفادي الظلال الداكنة التي تقلل من بروز الشفتين.

4. إعطاء الشفتين الحجم الممتلئ
اكملي المكياج المثالي بتطبيق ملمع الشفاه الذي يعمل على اجتذاب الضوء إلى الفم. وهذا المنتج يعطي المظهر الممتلئ والحجم الكبير للشفتين. على النقيض من اللمسة المطفية التي تميل إلى جعل حجم الشفتين يتقلص. وإذا كنتِ ممّن لا يفضلون الملمس اللزج لملمّع الشفاه، يمكنكِ اختيار احمر الشفاه البراق أو الغليتر أو الميتاليك، وهو جيّد وموضة رائجة الآن.

5. التصحيح
بعد جميع هذه الخطوات الآنفة الذكر، يمكنكِ وضع مصحح للّون حول محيط الشفتين، وخصوصًا إذا لم تكن النتيجة ممتازة. ومصحح اللون المناسب الذي يأتي بلون البشرة نفسه، سوف يعطي البريق واللمعان على المنطقة المعنية، ويتم وضعه باستخدام الفرشاة لمزيد من الدقة.

6. الإضاءة
الإضاءة، هي اللمسة النهائية المطلوبة. استعملي بودرة الإضاءة – هايلايتر- أو الأفضل من ذلك أنبوب لإعطاء تأثير الترطيب على الشفتين، ويوضع فوق قوس الشفة العليا لإعطاء التأثير المناسب، وهكذا تكونين قد حصلتِ على شفتين جميلتين ممتلئتين.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X