فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تسجيل صوتي للأميرة ديانا يكشف أسرار "بائسة وصادمة" من حياتها الزوجية

الاميرة ديانا والامير تشارلز
الاميرة ديانا
الاميرة ديانا
الاميرة ديانا والامير تشارلز

أُسدل الستار عن تسجيلات صوتية جديدة للأميرة ديانا Lady Diana ، تحدثت فيها عن علاقتها الزوجية الحميمة مع الأمير تشارلز Prince Charles.

ونقلت صحيفة "دايلي تلغراف" البريطانية مضمون تسجيلات الأميرة، التي توفيت في 31 أغسطس/آب 1997 بحادث سيارة في باريس.

وكشفت ديانا من خلال هذه التسجيلات كيف كان يعاملها الأمير تشارلز قبل الزواج وبعده، حيث إنه لم يكن يقوم بمعاشرتها إلا مرة واحدة كل 3 أسابيع، كما وصفت حياتها معه بالبائسة، واصفة يوم زفافها بـ "أتعس يوم في حياتها"، بحسب الصحيفة.

وأضافت الأميرة في التسجيلات، التي سيتضمنها فيلم وثائقي يتم إعداده لمناسبة الذكرى الـ20 لوفاتها، أن الأمير تشارلز لم يرغب بها، مشيرة الى إن العلاقة الزوجية بينهما كانت أشبه بطقس روتيني.

الأميران ويليام وهاري يخططان للذكرى الـ20 لوفاة ديانا


وأوضحت أنه اعتاد على رؤية امرأته مرة كل 3 أسابيع قبل زواجهما، وتقصد بسيدته كاميليا باركر بولز   Camilla Parker Bowles التي تزوجها فيما بعد.

وقالت ديانا إنه لو كان لها أن تغير حياتها، لرغبت في أن يذهب زوجها الأمير تشارلز مع امرأته كاميليا، بلا عودة.

وفي تلك الأشرطة المسجلة، أشارت الأميرة ديانا إلى أنها التقت الأمير تشارلز 13 مرة فقط قبل الزواج، وقالت: "كان يتصل بي يومياً على مدار أسبوع، ثم لم يرغب بالتحدث معي لثلاثة أسابيع، غريب جداً". وأضافت أنه عندما كان يتصل بها، فإن شوقه كان هائلاً ومكثفا جداً.

يُذكر أن التسجيلات تم تسجيلها خلال العديد من الجلسات في قصر كينسينغتون بين عامي 1992 و1993، وكانت تهدف لإجراء تمارين صوتية لتحسين طريقة كلام ديانا وخطابها العام، إلا أنها استفادت منها لتتحدث عن علاقتها بالأمير تشارلز وعن حياتهما الزوجية وعلاقته بكاميليا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X