في حفل مشترك بمهرجان قرطاج: أماني السويسي غاضبة و مستاءة من أيمن لسيق.. لماذا؟

اماني السويسي في قرطاج
ايمن لسيق تجاوب معه الجمهور
اماني السويسي في قرطاج
مشهد من الحفل المشترك لايمن لصيق واماني السويسي
ايمن لسيق تالق في مهرجان قرطاج
5 صور

الحفلات الثّنائيّة غالباً ما تثير بعض الإشكالات وهذا ما حصل في الحفلة المشتركة لأيمن لسيق و أماني السّويسي في مهرجان قرطاج الدولي.

فقد بدأت الحفلة بوصلة ايمن لسيق الذي تجاوب معه الجمهور إلى حد انه تجاوز الحيّز الزّمني المتّفق عليه بقرابة نصف الساعة وقد غنى 90 دقيقة مازجاً في وصلته بين أغانيه القديمة والجديدة واختار الأغاني ذات الإيقاع التي تجاوب معها الجمهور.

كما وشّح وصلته ببعض الأغاني الجزائريّة والتّونسيّة الشّهيرة وختم بالغناء الصوفي المحبوب عند التونسيين فغنى "يا مازري حل البيبان" وهي رغم انها إنشاد صوفي إلا ان ايقاعاتها سريعة وكلماتها مؤثرة وقد لاقت صدى لدى الحاضرين الذين تمايلوا على نغماتها.

ولما جاء دور اماني السويسي وبدات في الغناء اخذ بعض الجمهور في مغادرة المسرح ، فقد استهلّت وصلتها بأغانيها الخاصة على غرار "شايف نفسو" ومن ورايا" وهي أغاني جميلة لكن إيقاعها بطيء نسبيا والجمهور الحاضر هو أميل إلى "الهيصة" وقد فهت أماني ذلك و سعت الى شد الجمهور باختيارها لاغاني تونسية يحبها الناس ويتجاوبون معها.

ردود فعل ما بعد الحفل

وعبّرت اماني السويسي عن استيائها من "قضم" ايمن لسيق نصف ساعة من برنامجها قائلة في تصريح اذاعي لـ "راديو ماد": "ايمن لم يحترمني واخذ نصف ساعة من وقتي" ووصفت ما حصل بـ "انها حكاية غريبة" مضيفة انها لم تكن تتوقّع ما حصل وانها لم تعدّ نفسها لهذا الطارىء مؤكّدة ان ايمن امتص في وصلته كل طاقة الجمهور. وقالت انه حصلت في الكواليس قبل بداية الحفل "مصائب" من ايمن لسيق، حسب تعبيرها، ولكنّها لم تكشف عنها .

وقد ردّ عليها ايمن لسيق لاحقاً مؤكداً انه اخذ 5 دقائق فقط زيادة عن الوقت المخصص له مؤكداً ان عقده مع هيئة المهرجان ينصّ على حقه في 70 دقيقة غناء.
وكان ايمن لسيق قد عبر قبل الحفل عن استيائه من تجاهل ايمان السويسي له عند حديثها عن الحفل وكانه حفل خاص بها وليس حفلاً مشتركاً بينهما.

أيمن لسيق عرفه الجمهور العربي بعد مشاركته في برنامج "سوبر ستار"، اما اماني السويسي فهي اشتهرت بعد مشاركتها في "ستار اكاديمي" وقد شقت بعد ذلك طريقها ونحتت مسيرتها الفنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"