بالفيديو: اتصال بين عبد الحسين عبد الرضا وشقيقته يستشعر فيه قرب وفاته

عبد الحسين عبد الرضا
عبد الحسين عبد الرضا
عبد الحسين عبد الرضا
عبد الحسين عبد الرضا
عبد الحسين عبد الرضا
نعوة عبد الحسين عبد الرضا
6 صور

يتم تداول مقطع فيديو للفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا، يطلب فيه من شقيقته أن تعدّ له طبق "مرق صبور وبلبل".

في الفيديو، بدا الراحل عبد الحسين عبد الرضا برفقة إبن شقيقته الدكتور محمد الزنكوي وهو يتحدث الى شقيقته، بالصوت والصورة عبر الهاتف.

وبعد أن إطمأن الراحل إلى صحتها وصحة أولادها قال لها: "فوز تعرفي شون مشتهي. مشتهي مرق صبور وبلبل. سويهن الله يطوّل عمرك. أنا ماني صاحي .شنها آخر أكلة".

يشار الى ان الراحل الكبير سيوارى الثرى غداً الأربعاء في مقبرة الصليبخات الجعفرية، وسيتم تقبل التعازي إعتباراً من يوم الخميس المقبل ولمدة ثلاث أيام .
 

 

تناقل الناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثراً جمع الفنان الراحل #عبدالحسين_عبدالرضا وابن شقيقته الدكتور محمد الزنكوي. وتم تصوير المقطع قبل وفاته بأيام قليلة بحسب ما ذكرت صحيفة "الوطن الكويتية". وخاطب من خلاله الفنان شقيقته وسألها عن أحوالها. وأخبرها أنه يشتهي أكل طبق مرق صبور. وقال إنها قد تكون آخر وجبة يأكلها لأنه لا يشعر بأنه على ما يرام. . . . . . . . . . . . . . . . بدانة كلينك. . . مراكز التميز العالمية لجراحات البدانة المفرطة، برئاسة الإستشاري الدكتور سلطان التمياط . موقعنا #البحرين للتواصل و الإستفسار 00973-35007065 @badanaclinic_bh #السعودية 00966-581022222 @badanaclinic_ksa #الكويت 00965-55250859 @badana_clinic_q8 . . كما بإمكانكم متابعة الحساب الشخصي للدكتور سلطان التمياط على السناب شات Snap : temyatt1 . . .

A post shared by worldcelebrity (@worldcelebrity) on

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"