ناصيف زيتون عن جورج وسوف : " العين لا تعلو على الحاجب " ؟

من حفل ناصيف
من حفل ناصيف
من حفل ناصيف
من حفل ناصيف
من حفل ناصيف
من حفل ناصيف
من حفل ناصيف
من حفل ناصيف
من حفل ناصيف
من حفل ناصيف
من حفل ناصيف
12 صور

أكّد النجم السوري ناصيف زيتون حبّه للغناء في بلده وبلهجة بلاد الشام لأنها الأقرب إلى قلبه .

وقال : ربما لا أملك الخبرة الكافية لانتقاء أغاني بلهجاتٍ أخرى و لفت إلى أنه يحب الغناء باللهجة المصرية و الخليجية والعراقية و أنّ ألبومه الذي سيصدر في العام 2018 سيتضمن أغانٍ بتلك اللهجات .
وأكّد ناصيف أنه كان سعيداً بالتواجد في مهرجان قرطاج الذي أقيم مؤخراً و أنه حلم كل فنان .

وعن نجاح شارة مسلسل " الهيبة " أكّد أن الشارة الدرامية لها جمهورها من الشباب الذي قد لا يهتم بالموسيقى و هي فرصة للوصول إلى نمطٍ مختلف من الجمهور .

وعن إمكانية تقديم البرامج لفت النجم السوري إلى أن بوصلته واضحة وهي التركيز على مسيرته الغنائية بعيداً عن التشتت في مواضيع أخرى وقال : " ربما هناك الكثير من الناس بالكثير من المناطق لا يعرفوني ولذلك أحب أن أصل إلى الجميع كمغني " .

وعن الأرقام القياسية التي حققها على " يوتيوب " و أنغامي " وما قيل أن ناصيف زيتون أطفأ شمعة سلطان الطرب جورج وسوف قال ناصيف : " العين لا تعلو على الحاجب ورحم الله إمرء عرف حدّه فوقف عنده وأنا شاب طامح و أحب أن أصل للجمهور فقط " .

وأضاف ناصيف : النجم حتى تمكن من اللمعان في السماء أخذ ملايين السنين وعمري الفني لا يمكن مقارنته مع عمر الأستاذ الكبير جورج وسوف ومع تاريخه الفني و أرشيفه الكبير وبالنهاية أنا تلميذ مجد ولكن المقارنة بيني وبين جورج وسوف معيبة ولا بد من توجيه تحية للمعلم جورج وسوف " .

وعن إمكانية تصوير أغنية أخرى من الألبوم الحالي بعد الأغنية الأولى أكّد ناصيف أن سيتم تصوير أغنية أخرى من الألبوم الحالي وبعدها سيكون الألبوم الجديد .

وكان النجم السوري ناصيف زيتون قد أقام حفلاً جماهيرياً كبيراً في العاصمة السورية دمشق إتّسم بالنجاح الكبير وبحضور جماهيري حاشد وتفاعل كبير .