جمهور الـ "Emmy Awards" في صدمة.. تعرفوا الى مفاجأة الحفل بالفيديو!

جمهور الـ "إيمي" في صدمة بسبب حضور هذا الشخص
مقدم الحفل Stephen Colbert
شون سبايسر
المتحدث السابق بإسم البيت الأبيض على منصة الحفل
الجمهور في صدمة
ردة فعل إحدى الحاضرات
6 صور

مفاجأة من العيار الثقيل شهدها حفل توزيع "إيمي" Emmy Awards، الذي انطلق مساء أمس الأحد في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث أطلّ شون سبايسر Sean Spicer، المتحدث السابق بإسم البيت الأبيض على منصة الحفل، وسخر من نفسه ومن التصريحات الخاطئة التي ظل يرددها إلى حين استقالته من هذا المنصب في نهاية تموز/يوليو الماضي.

وأمام صدمة الجمهور الذي كاد أن لا يصدق عينيه، وقف سبايسر قائلاً: "هذا أكبر جمهور على الإطلاق تابع حفل جوائز إيمي، نقطة على السطر. سواء أكان ذلك في مكان الحفل أو حول العالم".

وأثار حضور سبايسر وتصريحه هذا عاصفة من الضحك لدى الحضور الذي فوجئ بالمتحدث السابق بإسم البيت الأبيض وهو يردد جملته الأشهر التي قالها أمام الإعلام غداة تنصيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب Donald Trump، وأكد فيها أن عدد الذين حضروا حفل تنصيب الملياردير الجمهوري كان الأكبر في التاريخ على الإطلاق، سواء في مكان الحفل أو عبر التلفزيون، في حين أن الصور التي التقطت لمكان الحفل كانت تقول عكس ذلك.

هذا أبرز ما ينتظركم في ليلة حفل جوائز ايمي

وتضمنت الكلمة الإفتتاحية لمقدم حفل توزيع جوائز "إيمي" في دورته رقم 69 لعام 2017، الفكاهي ومقدم البرامج الشهير ستيفن كولبير، كماً كبيراً من الانتقادات اللاذعة للرئيس ترامب، الذي كان الغائب الحاضر في هذا الحفل السنوي المخصص لتكريم افضل البرامج التلفزيونية الأمريكية.

وقال كولبير على إن ترامب رُشّح مرات عدة لجوائز ايمي عن برنامجه لتلفزيون الواقع " The Apprentice " الذي كان يقدمه وينتجه، لكنه لم يفز ابدا بأي جائزة.


وأضاف كولبير أن ترامب لم يحصل على إيمي لانه وخلافاً للانتخابات الرئاسية، فإن جوائز إيمي تمنح لمن يحصل على العدد الأكبر من الأصوات، في إشارة إلى أن ترمب انتخب رئيساً رغم أن هيلاري كلينتون هي التي حصلت على العدد الأكبر من الاصوات.

كيف تبدو تحضيرات ليلة جوائز إيمي


وتابع ساخراً: "لماذا لم تعطوه إيمي؟ أراهنكم أنه لو فاز بجائزة ايمي لما ترشح أبدا للرئاسة.. كل هذا بسببكم".

ثم قال: "بالتأكيد ما يهتم له دونالد ترامب فعلا هو نسبة المشاهدة. يجب أن تكون الأعداد كبيرة.. للأسف، ليست لدينا الآن أي وسيلة لمعرفة عدد مشاهدينا. هل من أحد يعرف كم هو عدد المشاهدين؟".

يشار الى أن جوائز "إيمي" هي واحدة من أهم الجوائز التلفزيونية في العالم، وتشهد تقديم جوائز للمبدعين في عشرات الفئات منذ أكثر من ستين عاماً.