عاصي الحلاني يتوعد زملاءه في "ذا فويس".. فما الذي حصل؟

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
5 صور

يتابع الفنان عاصي الحلاني، كشف كواليس تصوير الحلقات الخاصة بمرحلة الاختبار في برنامج "ذا فويس"، عبر تغريدات ينشرها على حسابه على موقع "تويتر"، ناقلًا من خلالها أجواء التصوير والمستجدات التي تتعلق بالبرنامج.
وفي آخر تغريدة له توعّد عاصي الحلاني زملاءه في البرنامج: إليسا، و محمد حماقي، و أحلام، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من تصوير آخر حلقة من مرحلة الاختبار، ومضيفًا بأنّ اللقاء المقبل معهم سيكون في مرحلة المواجهة، وكتب عاصي مهدّدًا: "إلى اللقاء في مرحلة المواجهة. أتوعد كلًّا من زملائي إليسا وأحلام وحماقي. فريق عاصي قطعًا الأقوى".
كما كتب في تغريدة سابقة: "بعد يوم تصوير شاق . انتهينا من مرحلة تجارب الأداء وكان ختامها مسكًا . اكتمل فريقي بأصوات ومواهب مذهلة".
عاصي الحلاني يستخدم دائمًا هاشتاغ "مين الملك"، للإشارة إلى أنّ فريقه هو الأقوى، وأنه نجح في ضم أفضل الأصوات إليه، في محاولة منه لخلق أجواء إيجابية من خلال تحدي زملائه في البرنامج.
من ناحية أخرى، كشف عاصي الحلاني عن مشروعه الجديد، وأكد أنه بصدد إطلاق موقع إلكتروني خاص به ، كذلك أعلن عن قرب استعداده لتصوير أغنية جديدة "سنغل" لا علاقة لها بألبومه الأخير، ولكنه لم يعلن حتى الآن، عن اسم الأغنية أو اسم المخرج الذي سيتعاون معه في تصويرها، علمًا أنّ شركة "روتانا" طرحت في 20نيسان /ابريل طبعة ثانية من آخر ألبوماته "حبيب القلب" الذي يضم 12 أغنية بلهجات مختلفة، والذي صوّر منه الأغنية التي تحمل عنوانه، في رومانيا تحت إدارة المخرج هاس غدار

يشار إلى أنّ عاصي الحلاني أحيا قبل أيام عدة حفلًا ناجحًا في قصر المؤتمرات في باريس، بمشاركة الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد سلسلة من الحفلات والمهرجانات الناجحة خلال الصيف الماضي، وكان آخرها حفل عيد الأضحى المبارك.

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي