فيديو.. القبض على عائلة آكلي لحوم البشر!

ديمتري باكشيف

اعتقلت شرطة مدينة كراسنودار جنوب روسيا رجلا وزوجته يشتبه بقتلهما نحو 30 شخصا وأكل لحومهم، وذلك بعد العثور على صورة سيلفي في الهاتف المحمول الذي أضاعه المجرم.

وأكد بيان صادر عن المكتب الإعلامي للجنة التحقيقات الروسية أن الرجل الذي يبلغ 35 عاما من العمر ارتكب آخر جرائمه المروّعة في 8 سبتمبر/أيلول الجاري، حين قتل مع زوجته امرأة إثر نشوب مشادة بينهما في حالة سكر بجوار أحد المباني المهجورة قرب المدينة، ثم قام المجرم بتقطيع جسد ضحيته، تاركا بعض أجزائها في موقع الحادث ونقل البقية إلى منزله.

وبحسب  البيان فأن المجرم اقترف خطأ مصيريا، إذ التقط صور "سيلفي" بهاتفه، وهو يحمل في فمه ذراعا لضحيته، وبعد أيام عثر مواطنون على الهاتف المفقود في أحد شوارع المدينة ونقلوه إلى الشرطة.

وعثر المحققون فور اعتقال الزوجين في منزلهما وفي محيطه على أجزاء من اجساد بشرية، بالإضافة إلى لحم مجمّد لم تحدد بعد طبيعته.

وبحسب وسائل اعلام روسية فان هذه الجريمة ليست  الأولى من نوعها، التي ارتكبها الزوجان، فقائمة ضحاياهما تتضمن نحو 30 شخصا لقوا مصرعهم المرعب على أيدي آكلي لحوم البشر منذ عام 1999 على الأقل، وقد تم إثبات سبع حالات.