بالفيديو: هل تم استبعاد ناردين فرج من حفل ختام مهرجان الجونة وما علاقة أمينة خليل؟

أمينة خليل
أمينة خليل
ناردين فرج
ناردين فرج
أمينة خليل
أمينة خليل
ناردين فرج
ناردين فرج
8 صور

اختارت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، الفنانة أمينة خليل، لتقديم حفل ختام المهرجان الذي يقام يوم غد الجمعة، في حضور نجوم ونجمات الفن المصريين والأجانب، بعدما قدّمت الاعلامية ناردين فرج اعتذارًا مفاجئًا وغادرت الجونة إلى بيروت مباشرة، بتعليمات فورية من فريق عمل برنامج "the voice kids"، مع وعد بأن تشارك في تقديم الدورة الثانية من المهرجان.

اختيار أمينة خليل بدلًا من ناردين فرج، قابله لغط كبير، فقيل إنّ استبعاد ناردين جاء بسبب أزمة احمد الفيشاوي في حفل الافتتاح، وهذا غير صحيح، لأنّ إدارة المهرجان ألقت بهذه السقطة خلف ظهرها، وتجاوزتها فور اعتذار الفيشاوي، وقد أصدرت ناردين توضيحًا مصورًا بالفيديو لغلق أبواب الشائعات، وقالت إنها فشلت تمامًا في تنسيق المواعيد بين حفل ختام المهرجان، وبين بدء تصوير الحلقات الأولى للموسم الثاني من برنامج "the voice kids".

أضافت: أعتذر لجمهوري عن تقديم حفل الختام في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى لوجودي في بيروت، وتصوير برنامج the voice kids، بتمنى التوفيق لكل العاملين على المهرجان، ومتأكدة أن حفل الختام هيبقى بالنجاح نفسه.

وتمنت نادرين أن تتاح لها الفرصة للمشاركة في حفل افتتاح الدورة الثانية من المهرجان العام المقبل، مؤكدة أنّ مشاركتها في هذا الحدث السينمائي الكبير، يعد إضافة حقيقية لمسيرتها الاعلامية.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"