مشاهير /مشاهير العرب

القائمة الكاملة بالصور: الفائزون بجوائز مهرجان الفضائيات العربية

نوال الزغبي
أكرم حسني وزوجته
احمد أمين
سهر الصايغ ودنيا عبد العزيز
ياسر جلال ودنيا عبد العزيز
رامي عياش ومحمد سعد
نوال الزغبي
أحمد أمين
اكرم حسني
محمد عز وزوجته
يوسف الشريف وزوجته
ريهام عبد الغفور ومقدمات برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا
ياسر جلال
نوال الزغبي
نجلاء بدر ومحمد سعد
رجاء الجداوي
نوال الزغبي وصابرين
نيللي كريم ووفاء عامر
نوال الزغبي
ياسر جلال
صابرين
نوال الزغبي
محمد سعد وحنان مطاوع وبوسي شلبي وعبد الرحيم كمال
دنيا عبد العزيز ورجاء الجداوي
اسعاد يونس
ريهام عبد الغفور وصابرين

أعلنت بالأمس النتيجة النهائية لجوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات العربية للدراما والسينما والتليفزيون، حيث تسلمت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جائزة أفضل تتر عن أغنية "الناس العزاز" كما ذهبت جوائز أفضل ممثلة للنجمتين منة شلبي ونيللي كريم، وأفضل ممثل للنجم ياسر جلال.

البيان النهائي للجوائز، وفقا لتصويت الجمهور واختيارات النقاد، منحت جائزة التميز في السينما للنجم أحمد عز كأفضل ممثل ، و طارق العريان أفضل مخرج، وحصل على جائزة النقاد في مجال السينما النجمان محمد سعد وأحمد رزق.

أما عن جوائز النقاد في مجال الدراما، فقد حصل عليها منة شلبي كأفضل ممثلة ، ياسر جلال أفضل ممثل ، جائزة الإبداع لحنان مطاوع ،افضل مخرجة كاملة أبوذكري ،أفضل وجه للأردنية راكين سعد ، نوال الزغبي كأفضل تتر "الناس العزاز" ،أفضل تصوير نانسي عبد الفتاح ،أفضل اعلامية إسعاد يونس.

وفاز بجوائز الجمهور نيللي كريم كأفضل ممثلة، امير كرارة أفضل ممثل ،رجاء الجداوي أفضل ممثلة كوميدية، أحمد فهمي أفضل كوميديان ،سهر الصايغ أفضل ممثلة شابة ،محمد عز أفضل ممثل شاب . وحصد جوائز الإبداع في الدراما التلفزيونية النجوم يوسف الشريف ، هاني سلامة، شريف منير وصابرين. ومحمود عبد المغني، كما نال جمال العدل أفضل منتج ،أحمد نادر جلال أفضل مخرج ، ميلاد أبي رعد أفضل مخرج لبناني ومدحت العدل أفضل مؤلف ،وذهبت جائزة العمل المتكامل للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز والمنتج طارق الجنايني عن أفضل مسلسل كوميدي "ريح المدام" ،المخرج محمد جمال العدل أفضل عمل جماهيري مسلسل "لأعلى سعر" وأفضل مطرب لبناني رامي عياش.

وحصل على جوائز التميز محمد دياب ، روجينا، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر ودني عبد العزيز، سيد رجب، صبري فواز ،أكرم حسني والمخرج أحمد صقر عن مجمل أعماله.. بالإضافة الى الوجوه الجديدة نورين كريم وأسماء أبوزيد، سلمى أبو ضيف.

ومن الإعلاميين تم تكريم بسمة وهبة، كأفضل إعلامية عن برنامج التوك شو" شيخ الحارة" الذي عرض على فضائية القاهرة خلال شهر رمضان الماضي ،مفيدة شيحة ومنى عبد الغني وسهير جودة عن برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، يمنى طولان "اتغير مع يمنى" ،أحمد أمين عن افضل برنامج كوميدي "بلاتوه" ،المنتج هاني شكري عن برنامج "ابلة فاهيتا" .. بالإضافة إلى د.ايمن رشوان وبرنامج "نهارك سعيد" ، وتم تكريم الفنانة اسعاد يونس عن برنامجها "صاحبة السعادة".

كما نال مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري جائزة أفضل مصمم أزياء، والذي جاء تتويجا لمشاركته مؤخرا مع كبار مصممي الأزياء في العالم بأسبوع الموضة بمدينة نابولي الايطالية للعام الثاني على التوالي، وباعتباره العربي الوحيد في هذا الحدث.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X